crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

وصفة ال 3 مشروبات للتخسيس السريع مجربة ورهيبة ( والسر في طريقة الإستخدام )

مشروبات للتخسيس ضمن وصفة واحدة ورهيبة ونتائجها ممتازة وهي تتكون من 3 مشروبات تتحد جميعها في وقت واحد بهدف تخسيس سريع وفعال للجسم خلال أيام قليلة.

مكونات الوصفة:

الوصفة تتكون من 3 عناصر هامة وهي:

  1.  كوب من شراب الصمغ العربي الهشاب.
  2. كوب من الماء يتم تناوله كل ساعة .
  3. كوب كبير من منقوع حلف البر.

فوائد الوصفة:

أولا : فوائد الصمغ العربي الهشاب للتخسيس: يعد الصمغ العربي الهشاب هو أهم عنصر في الوصفة, وهو الذي يعتمد عليه في نجاح تلك الوصفة, وهو أهم عشب للتخسيس بظرا لفوائده العديدة في إنقاص الوزن ومنها:

  1. يساعد في زيادة حرق الدهون نظرا لاحتواؤه علي عناصر تعمل علي زيادة معدل حرق الدهون.
  2. يقلل إمتصاص السعرات الحرارية من الطعام من خلال تسريع حركة الطعام في الجهاز الهضمى.
  3. يساعد علي تسريع الإحساس بالشبع عند تناول الطعام نظرا لاحتواؤه علي نسبة عالية من الألياف الذائبة.

وللمزيد عن :    فوائد الصمغ العربي للتخسيس 

 

ثانيا : فوائد تناول كوب من الماء كل ساعة:

ومن أهم أسرار التخسيس في تلك الوصفة هو تناول كوب من الماء كل ساعة تقريبا, حيث أن وجود الماء بالخلايا خلال عند بدء عملية حرق الدهون يساعد في زيادة معدل حرق تلك الدهون.

ومن الجدير بالذكر أن تلك الوصفة تفشل في التخسيس بسبب أن بعض الناس لا يعرفون أهمية الماء في عملية حرق الدهون.

ثالثا : شرب كوب من منقوع حلف البر علي الريق يساعد في زيادة معدل حرق الدهون بشكل كبير خلال اليوم, وهو عنصر إختياري بالوصفة, ولكنه يعد عنصر مهم للأشخاص الذين يعانون نقص معدل الحرق.

 

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا
مشروبات للتخسيس
الصمغ العربي الهشاب

طريقة تناول الوصفة:

  1. يتم نقع حفنة من عشبة حلف البر فى كوب من الماء الساخن ليلأ وفي الصباح يتم  شرب الكوب بعد تصفيته ويشرب بدون تحليه.
  2. يتم إذابة 15 جرام من مطحون الصمغ العربي من نوع الهشاب في كوب ماء فاتر ويشرب قبل تناول الطعام بنصف ساعة, ويتم تكرار ذلك الأمر ثلاث مرات في اليوم قبل الوجبات الثلاث.
  3. يتم شرب كوب ماء كل ساعة علي مدار اليوم وبحيث أن لا يقل مقدار ما نشربه خلال اليوم عن 3 لتر من الماء.

تلك الوصفة تعد هي أهم وصفة لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون علي الإطلاق وذلك بناء علي تجارب واقعية لأشخاص فقدوا وزنهم بمجرد تطبيق الطريقة بشكل متكامل.

ولقد أدرجنا في نهاية المقال فيديو مهم يوضح ويشرح الفوائد وطريقة الإستخدام بالتفصيل.

 

 

[wp_ad_camp_5]

 

 

مشروبات للتخسيس

مشروبات للتخسيس عديدة يمكنها أن تساعد علي التخلص من الدهون ولكن ليست بفاعلية الصمغ العربي والذي يعتمد علي قوته الثلاثية في إنقاص الوزن, ولكن تلك المشروبات يمكنها أن تساعد بشكل أو بأخر في فقد الوزن.

بعض منتجات شاي التخسيس لها تأثير ملين يجعلك تتغوط كثيرًا. عادةً ما تحتوي أنواع شاي التخسيس ذات التأثيرات الملينة على السنا  وهو ملين طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا أنواع شاي التخسيس التي لها تأثير مدر للبول أو تشجع على إنتاج البول.

قد تجد أنك تفقد الوزن بسرعة عندما تشرب شاي مثل هذا. لسوء الحظ ، يحدث فقدان الوزن هذا بسبب انخفاض محتوى الماء في الجسم. نتيجة لذلك ، يمكن أن تعاني من الجفاف والإسهال وحتى الإمساك المزمن.

الصمغ العربي بيخسس كام كيلو؟

لمنع حدوث ذلك ، تأكد من شرب كمية كافية من الماء. يجب أيضًا ألا تستهلك هذا المنتج على المدى الطويل. شاي التخسيس مثل هذا أكثر ملاءمة لأولئك الذين يريدون الحصول على نتائج فورية.

هناك أيضًا أنواع شاي التخسيس التي تعمل على زيادة التمثيل الغذائي في الجسم. عادةً ما تستخدم منتجات مثل ( إل كارتينين أو الكافيين وأوراق الشاي)

تؤدي زيادة التمثيل الغذائي في الجسم إلى تسريع حرق الدهون في الجسم. ومع ذلك ، في بعض الناس ، تؤدي زيادة التمثيل الغذائي إلى آثار جانبية في شكل التعرق أو تسارع ضربات القلب. وعليك أن لا تستمر في استخدامه إذا واجهت هذه الآثار الجانبية .

الطريقة الصحيحة لاستخدام الصمغ العربي في التخسيس

بالإضافة إلى زيادة التمثيل الغذائي ، هناك أيضًا أنواع شاي التخسيس التي يمكن أن تكبح شهيتك. يتم الحصول على هذا التأثير أيضًا من الكافيين. ليس ذلك فحسب ، تقدم العديد من العلامات التجارية لشاي التخسيس منتجات يمكن أن تمنع امتصاص الكربوهيدرات حتى لا تحتاج إلى تقليل الكمية التي تتناولها.

أهم مشروبات للتخسيس :

عصير جوز الهند

إنه مشروب منخفض السعرات الحرارية ويحتوي على شوارد وفيرة ، مما يفيد جهازك العصبي ويهدئ القلق . إنه يرطبك ولا يساعدك على إنقاص الوزن فحسب ، بل يساعد أيضًا في عملية التمثيل الغذائي ويحافظ على بشرتك منتعشة.

الشاي الأخضر

هذا الشاي أكثر فاعلية إذا كنت تشربه باردًا ، ويمكن أن يساعدك أيضًا على عدم الإصابة بنزلة برد. الشاي الأخضر يساعد في عملية التمثيل الغذائي لفقدان الدهون بسرعة وكفاءة ، أكثر بكثير من أي مشروب تجاري.

عصير الخس والسبانخ والكيوي

لتحضير هذا العصير البسيط ، ضعي كيوي ، ورقتين أو ثلاث أوراق خس ، واثنين من السبانخ في الخلاط . عليكي بإضافة الماء البارد لتكثيفه ويمكنك تحليته ببعض الفاكهة.
إنه مشروب منعش وموصى به للغاية لفقدان الوزن في الصيف. يمنحك هذا المشروب المضاد للأكسدة أيضًا مصدرًا إضافيًا للطاقة بفضل فيتامين سي والكلوروفيل الذي يحتوي عليه.

تجربتي مع الصمغ العربي للتنحيف وخسارة دهون الجسم

عصير جريب فروت

من السهل العثور على الجريب فروت وهو غير مكلف. تناول كوبًا واحدًا من هذا العصير يوميًا ، ستحرق كل الدهون الزائدة ويمكنك إنقاص الوزن بسهولة وبسرعة. يوصى بتناوله على معدة فارغة لتعزيز آثاره.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

شاي الزنجبيل

شاي الزنجبيل يدمر جميع الدهون المتراكمة ، وهو فعال وطبيعي. سيكون مفيدًا أيضًا إذا كنت تعاني من مشكلة في الجهاز التنفسي . لكن كن حذرًا ، فلن تتمكن من شرب هذا المشروب إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم .

 

[wp_ad_camp_1]

 

عصير التوت البري

هذا الطعام له العديد من الخصائص وهو مثالي للعدوى. لكنه أيضًا من أكثر الأشياء الموصى بها للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم وفقدان الوزن دون مضاعفات . يمكنك صنع العصائر أو المربى ، وكذلك تناولها كاملة. لتحويلها إلى عصير ، عليك فقط مزجها بالماء أو الحليب شبه منزوع الدسم وشرب كوبًا أو كوبين يوميًا .

الماء الساخن مع الليمون

الليمون غني بفيتامين C ، مما يساعد على تعزيز دفاعاتك. ويمكن أن يجعلك تفقد الدهون بشكل طبيعي لأن حمض الستريك يعمل بشكل مثالي على استقلاب الدهون. اعصري ليمونتين أو ثلاث ليمون في لتر من الماء واغليهم لمدة خمس دقائق. للحصول على أفضل النتائج ، يوصى بشربه ساخنًا.

اسرع طريقة للتخسيس فى يومين بدون رجيم وشرح النظام الغذائي لها

ماء الخرشوف

يعتبر هذا المشروب غذاءً مثالياً لتنقية الكبد ، خاصةً لأنه يزيل الدهون والسموم ، وبالتالي يساهم في إنقاص الوزن. الأمر بسيط مثل شراء بعض الخرشوف وغليها لمدة 20 دقيقة. اشرب عصيره يوميًا ، يمكنك الاحتفاظ بهذا المشروب لمدة تصل إلى 15 يومًا في الثلاجة .

عصير الخيار والليمون والبقدونس

الخيار غني بفيتامين ب وحمض الفوليك ومضادات الأكسدة وأوميغا 3 والألياف ، مما يجعله غذاء متكامل للغاية لا ينبغي أن ينقصه أي نظام غذائي لإنقاص الوزن. عند دمجه مع الليمون والبقدونس ، ستحصل على مشروب تخسر به الوزن بسرعة كبيرة وبدون جهد ، طالما أنك تتبع نظامًا غذائيًا متوازنًا.

لتحضيرها ، اخلطي نصف كوب من البقدونس وعصير ليمونة ونصف خيار مع القليل من الماء. لكن لا تشربه لأكثر من 10 أيام متتالية لأنه قوي جدًا.

عصير الكرفس مع الأناناس

مع هذا المشروب سوف تفقد الدهون بينما تساعد على تنقية جسمك . هذا لأنه ينظفها من السموم ، وما عليك سوى وضع شريحة من الأناناس الطبيعي وفرعين من الكرفس وقليل من الماء والعسل في الخلاط. من الأفضل تناوله كل يوم .

اوقات الاكل لنقص الوزن وكيفية استغلال الوقت للتخسيس

عصير الجزر والشمندر والخيار

جميع الخضروات مطهرة وقلوية ، مما يعني أن تناولها مرتين يوميًا سيساعدك على حرق الدهون. من الأفضل تناولها نيئة ، لذا قم بتقطيعها إلى قطع وضعها في الخلاط مع القليل من الماء. اشرب كأسين في اليوم لمدة أسبوع

وتعد تلك المشروبات هي أهم مشروبات للتخسيس بعد الصمغ العربي من حيث الأهمية والتأثير المزدوج علي الدهون.

 

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

 

فيديو مهم لتوضيح وشرح طريقة تناول الصمغ الهشاب في التخسيس:

 

تجارب الصمغ العربي للتخسيس وفقد الوزن

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.