crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

الكركمين وفوائده وأين تباع كبسولات الكركمين والجرعة اليومية منه

الكركمين هو عبارة عن المادة الفعالة بيولوجيا في الكركم ، ولها خصائص مضادة للالتهابات وأدلة لائقة لمؤشرات من الألم المزمن إلى الاكتئاب. لديها توفر بيولوجي رديء وحده ، مما يستلزم تركيب تركيبات خاصة بكفاءة لكي يمكنحك النتيجة المرجوة. 

 

الكركمين

فوائد حبوب الكركمين

فوائد حبوب الكركمين هامة ومتعددة, وقد تم انتاج الكركمين على شكل حبوب لقلة تواجده فى جميع الدول وأيضا لسهولة الحصول عليه وسهولة تناوله, وسنوضح تلك الفوائد والنى هى أيضا نفس فوائد المسحوق

من المعروف أن مسحوق الكركم هو غذاء صحي شهير ، وبسبب آثاره الأسطورية المضادة للسرطان والمضادة للأكسدة ، فهو شائع جدًا بين مرضى السرطان أو أولئك الذين يرغبون في الوقاية من الشيخوخة ، لكن لا يمكن تناول أي شيء بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، كما أنه لا ينصح به يوميًا. يمكن تحويل أكثر من 200 ملليغرام من تلك المادة إلى مسحوق الكركم المتوفر عادة في السوق ، ويمكن تناول حوالي 10 جرامات فقط.

الكركمين

يمكن للمسحوق  مكافحة السرطان ، في الواقع ، يمكن أن يقلل الكركمين من الجذور الحرة الناتجة عندما يكون الإجهاد التأكسدي في الجسم غير متوازن ، وحتى يمنع طفرات الجينات ، كما أنه يقلل بشكل غير مباشر من مشكلة سرطان الخلايا بسبب الطفرات. عندما ينمو الورم ، يمكنه أيضًا منع الخلايا السرطانية من الانتشار والتكاثر ، وحتى عن طريق تثبيط الإنزيمات والأوعية الدموية الجديدة للخلايا السرطانية ، فهي تعادل إزالة تغذية الخلايا السرطانية والسماح للخلايا السرطانية بتدمير نفسها.

اقرأ المزيد السكرى وأعراضه وأسبابه وعلاجه بأقوى الوصفات الفعالة

بالإضافة إلى تأثيره المضاد للسرطان ، يمكن أن تؤثر تأثيرات الإجهاد المضادة للأكسدة لدى الكركمين أيضًا على المشكلات الناتجة عن الشيخوخة والتدهور ، مثل شيخوخة الجلد والتهاب المفاصل وحتى الأبحاث أظهرت أنه نظرًا لأن الكركم يمكنه عبور حاجز الدم في الدماغ . يؤدي ترسب البروتين على أعصاب الدماغ إلى إبطاء عملية الخرف ويصلح تلف الدماغ ، كما يمكن أن يزيد السيروتونين والدوبامين في المخ ، مما يجعل الحالة المزاجية أفضل.

 

[wp_ad_camp_5]

 

وهو يقلل أيضًا من آثار الكوليسترول السيئ

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يقلل الكركمين أيضًا من آثار الكوليسترول السيئ ، ويمنع تخثر الدم ، ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، وحتى يسمح للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري ما قبل بالحد من مقاومة الأنسولين والسيطرة على سكر الدم لتجنب مرض السكري.

 

ومع ذلك ، على الرغم من أنه يمكن إستخدام الكركمين في علاج سرطان الجلد وسرطان القولون والمستقيم وسرطان الثدي وغيرها من أنواع السرطان والحد من الأورام وعلاج الكثير من الأمراض ، فإن نتائج البحث لا تزال في مرحلة الفئران وفي التجارب المختبرية. يتم إجراء التجارب ببطء ، ولا يزال الدليل على الفعالية الدقيقة غير كافٍ.

 

مقدار الجرعة التى يمكننى تناولها منه فى اليوم

الكركمين هو مادة البوليفينول ، كما أن بنية مادة البوليفينول تعزز الصحة ، مثل الشاي الأخضر ، وهي يمكن أن تساعد في إزالة السموم ، ومع ذلك ، فإن الكركمين هو أيضا مادة محبة للدهون. يكاد يكون غير قابل للذوبان في الماء ويبلغ معدل الأيض ، لذلك لا توجد طريقة لإضافة الكركمين إلى مسحوق الكركم ، لذلك ، من الأفضل استخدام الكاري مع الزيت لامتصاصه بشكل أفضل.

اين تباع كبسولات الكركمين

تباع الكبسولات غالبا فى المتاجر التى تبيع أون لاين مثل أمازون وإيباي وعلى بابا, ولكن هناك بالطبع مصاريف عاليه يتم اقتطاعها بخلاف سعر المنتج كالمصروفات الجمركية وغيرها.

لكيفية الحصول على الصمغ العربي الهشاب الأصلى داخل جمهورية مصر العربية وبسعر مناسب وللمزيد عن جميع فوائد الصمغ العربي إضغط هنا أو الإتصال على 01140700035

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.