crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

فوائد الصمغ العربي (الصيدلية الكاملة) بالتفصيل ستندهش عندما تعرفها

فوائد الصمغ العربي هى موضوع هذا المقال الشامل ومنها, فوائد الصمغ العربى للكلى, فوائد الصمغ العربي للتخسيس, فوائد الصمغ العربي للسكر, فوائد الصمغ العربي للحامل, فوائد الصمغ العربي للشعر, فوائد الصمغ العربي لا تنتهى, طريقة إستخدام الصمغ العربي, هل الصمغ العربي هو لبان الدكر, استخدامات الصمغ العربي. أضرار الصمغ العربي, مدة استخدام الصمغ العربي, وكانت تلك هى العناوين فهيا بنا للموضوع.

 

كيفية شراء الصمغ العربي داخل مصر

قبل الدخول فى النتائج المذهلة للصمغ العربى سوف نسرد طريقة شراء الصمغ العربى الهشاب الأصلى داخل مصر حيث أننا نوفر الصمغ العربى الهشاب الأصلى لمدة ثلاث سنوات تقريبا ونقوم بتوصيله حتى باب المنزل بتكلفة 300 جنيه للكيلو 

متوفر لدينا الصمغ العربي الهشاب السوداني بجودة ودرجة نقاء عالية من شركة ناتوريا والمستخرج من أفضل أنواع أشجار أكاسيا سنغال بالسودان.
كل كيس يحتوي علي 150 جرام من مسحوق الصمغ العربي الهشاب وسعر الكيس 60 جنيه.
وسعر الكيلو ( وزن قائم ) 300 جنيه وهو عبارة عن 6 أكياس.
ونقوم بالشحن الي جميع المحافظات وتكلفة الشحن هي 50 جنيه للقاهرة والجيزة و 60 جنيه لمحافظات الإسكندرية ووجه بحري و65 جنيه لمحافظات الصعيد والبحر الأحمر ومطروح.
و70 جنيه لسيناء وشرم الشيخ والوادي الجديد.
ملحوظة : نحن شركة الهشاب نعمل في تسويق وبيع أفضل أنواع الهشاب والمخصص للعلاج والتغذية منذ سبعة أعوام ومنذ ذلك الوقت ونحن نفرغ الوقت لمجال البحث العلمي في فوائد الصمغ الهشاب ومعرفة أسراره العلاجية الضخمة. وعندنا أكبر محتوي عربي في فوائد الصمغ العربي سواء علي موقعنا الاليكتروني وهو اكبر موقع في العالم يتخصص في فوائد وأسرار ومكونات الصمغ العربي أو علي قناتنا علي اليوتيوب.

لمعرفة معلومات أكثر عن الصمغ العربي تصفحوا موقعنا :
https://gumarabic.info
لينك قناتنا ع اليوتيوب وهي أكبر قناة متخصصة في تقديم القيمة العلمية للصمغ العربي في الشرق الأوسط
https://www.youtube.com/c/mixprofit
الأوردر يصل خلال يومين عمل في القاهرة الكبري وخلال من يومين الي أربعة أيام عمل خارج القاهرة
عند طلب أي منتج هاحتاج الإسم ثلاثي ورقم التليفون والعنوان بالتفصيل بحيث يضم العنوان المنطقة ورقم العمارة واسم الشارع أو إسم منزل

 

كيفية الحصول علي الصمغ العربي خارج مصر

متوفر حاليا توصيل الصمغ العربي الهشاب لمعظم الدول خارج مصر
والمنتج عبارة عن مسحوق الصمغ العربي الهشاب السوداني الأصلي عالي الجودة من شركة ناتوريا.
وسعر المنتج مع تكلفة الشحن كالأتي :
الأردن ودول الخليج :
=============
الكيلو ونصف ب 70 دولار
2 كيلو ب 75 دولار
3 كيلو 98 دولار

تونس والجزائر والمغرب وباقي الدول:
الكيلو ونصف ب 79 دولار
2 كيلو ب 86 دولار
3 كيلو ب 108 دولار
وعند التواصل سأحتاج الاسم ثلاثي ورقم التليفون والعنوان بالتفصيل ( بحيث يشمل الرقم البريدي إن أمكن )

ويتم الدفع مقدما وهو المتبع في جميع شركات التسويق الاليكتروني حول العالم وذلك لعدم وجود خدمة تحصيل في جميع شركات الشحن الدولي.


يتم الارسال من أي بنك أو وسيلة دفع مثل موني جرام أو وسيترين يونيون.
هناك خدمة في ويسترين يونيون تسمي ( Western to Bank )

وبعد الدفع يرجي تقديم صورة من الايصال علي الواتس اب وبعد الشحن سنرسل لحضرتك صورة من بوليسة الشحن حتي يمكنكم تتبع الشحنة ومعرفة مكانها أولا بأول.

للحصول على الصمغ العربي تواصلوا معنا :

ت (واتس أب)  +201140700035

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الصمغ العربى زوروا قناتنا على اليوتيوب(

وهى أكبر قناة على اليوتيوب متخصصة فى االصمغ العربى)

واشتركوا بها ولا تنسوا الضغط على زر الجرس حتى تصلكم كل تحديثات الصمغ العربى

  

رابط الإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب

 

جميع فيديوهاتنا عن الصمغ العربي 

 

تجربتى فى تناول الصمغ العربي وتسويقه

 

عندما قرأت أول مرة عن الصمغ العربى كنت شغوفا جدا وأردت تجربته فجربته على نفسى فى البداية, واشتريت كيسا منه والذى شجعنى على ذلك هو وجود مكان عملى بالقرب من أماكن توزيعه بجنوب البحر الأحمر, وكانت النتائج بالنسبة للكلى جيدة حيث إدرار بول كثير وانخفاض فى معدل حرقان البول, ولكن المذهل فى الأمر هو أنه كان عندى خمول وتغير الحال فجأة حيث أصبح عندى نشاط ونشاط ملحوظ جدا, فكنت عندما أصعد الدرج ( يعنى أصعد السلم) كنت أصعده بصعوبه ولكن الأن أصبحت أصعد درجتين معا وأحيانا ثلاثة, ليس ذلك فقط ولكن أيضا تحسن القولون معى بدرجة غير عادية, وهذا هو أسرع تغير حدث لى, حيث لاحظت ذلك فى اليوم الثانى مباشرة, هذا غير تغيرات كثيرة لاحظتها ولاحظها غيرى سوف أدرجها لكم فى باقى المقال, وقد يعتقد أحدكم أنى أبالغ فى كلامى ولكن الحقيقة هى أكثر مما ذكرت, ومن يريد أن يتأكد فعليه بزيارة قناتى وقراءة التعليقات من كل الدول وسيتأكد من ذلك وللعلم هذا الفيديو فى القناة ليس به ربح أى لا أجنى منه مالا وأنا أيضا لست متخصص فى بيع الصمغ ولكننى أقوله لوجه الله تعالى.

 

Gum arabic
الصمغ العربى

ما هو الصمغ العربي

 

الصمغ العربى هو مادة لزجة لا لون لها ولا رائحة, تذوب بسرعة فى الماء الساخن, ذات طعم حامضى خفيف ولا تذوب فى الكحول وتحتوى على نسبة عالية من الألياف الذائبة والسكريات الغير ذائبة, وهو يستخرج من نبات أكاسيا فى السودان وأيضا فى السنغال, شجرة السنط المنتجة للصمغ هي شجرة حادة الأشواك تنمو حتى طول016 قدم، ولها ما يزيد عن 600 صنف, ويتم الحصول على الصمغ العربي على شكل مسحوق أو كبسولات أو بصورته الصلبة, وهو يدخل في صناعة العديد من الأدوية والوجبات الخفيفة والحلويات.

 

فوائد الصمغ العربي

 

فوائد الصمغ العربي للكلى

 

إن السبب الرئيسى والأهم فى عوامل الفشل الكلوى هو التركيز العالى من المواد التى تتكون من عملية هضم البروتينات, هذا هو الأمر الأول, أما الأمر الثانى فهو أن الأطباء ينصحون من عندهم مشاكل بالكلى بتناول مواد غذائية قليلة البروتين وغنية بالألياف وذلك لأن الألياف تتخمر بمساعدة بكتيريا القولون, وتستخدم النواتج البروتينية لإنتاج الطاقة والنمو, كما أنها من ناحية أخرى فإنها تعمل على امتصاص النيتروجين, مما يحفز إفراز العضلات, وعندما نربط الأمرين معا نجد أن الصمغ العربى هو أفضل علاج للفشل الكلوى وتقليل أو إيقاف مرات الغسيل الكلوى لاحتواؤه على نسبة كبيرة من الألياف.

 

للإشتراك فى قناتنا ومعرفة جميع التفاصيل إضغط هنا

 

فوائد الصمغ العربي للتخسيس

 

الصمغ العربى للتخسيس أو الصمغ العربى للتنحيف هما مصطلحان شائعان وذلك بسبب النتائج الكبيرة التى أحرزها الصمغ العربى فى حالات التخسيس وخفض الوزن, فالالياف التى يحتويها الصمغ العربى تساعد على امتلاء المعدة وزيادة الاحساس بالشبع وبالتالي تقليل كمية الطعام المتناولة,وهو هدف كل من يلجأ لعملية خسارة الوزن.

 

فوائد الصمغ العربي لعلاج السكر

 

إنه كما ذكرنا يتميز باحتوائه على نسبة عالية من الألياف الذائبة التي تعمل على النزول بمعدل امتصاص السكر في الدم ، وتسيطر هذه الألياف على الزيادة في الوزن عند مرضى السكري وخاصة السكرى من النوع الثانى ، وذلك لأنه يحتوي على عدد من الإنزيمات الهاضمة التي تعمل على تسريع في هضم السكريات والنشويات ويحافظ على نسبة الدهون في الجسم.

فوائد الصمغ العربي للحامل

لقد ثبتت له نتائج على أرض الواقع فى عملية تنشيط المبايض عند المرأة وأيضا التحسين من الوضع الصحى العام للمرأة الحامل وكل من تناولوه أثبتوا ذلك ولكن العلماء لم يثبتوا ذلك فى أبحاثهم بل على العكس فقد ذكر بعض العلماء أن الصمغ العربى يعمل على زيادة مضاعفات السيدة الحامل بسبب زيادة الشعور بالدوخة والغثيان لدى بعضهن.

 

فوائد الصمغ العربي للشعر

فوائده للشعر متعددة, فقاعدته الصمغيّة تعمل كطبقة واقية للجلد في مواجهة الـعوامل التي تعمل على تقصّف الشعر وضعفه حيث يكون مواد دهنيةٍ تقضى على الأمراض التى تهاجم فروة الرأس. كما ان هذه الطبقة الصمغية تحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي تقوّي الشعر وتمدّ بصيلاته بالغذاء اللازم لنمو الشعر من خلالها.

الصمغ العربى
الصمغ العربى

فوائد الصمغ العربى لا تنتهى

بالإضافة الى الفوائد السابقة إلا أن فوائده لا تنتهى ويصعب حصرها فى مقال واحد ولذلك تم تسميته بالصيدلية الكاملة, ومنها على سبيل المثال : فهو مفيد للقولون والهضم وبناء جدار الإمعاء ومعالجة القولون العصبى, وهو أيضا يعالج الإمساك والإمساك المزمن ويساعد على محاربة والقضاء على الأمراض السرطانية, وهو يقوى ويعالج العظام لاحتائه على نسب عالية من الكالسيوم ويقضى على مرض حموضة البول(داء الملوك), ويقاوم أسباب أمراض الضغط والصدر والرئة وغيرها الكثير.

طريقة استخدام الصمغ العربي

الطريقة المعتادة لتناوله والتى تعالج الأمراض السابقة هى بوضع ملعقة طعام كبيرة فى كوب ماء دافئ 200 ملل ثم تقلب جيدا وتترك لمدة نصف ساعة ثم تقلب جيدا وتشرب مرتين يوميا يوميا صباحا قبل الإفطار بنصف ساعة وقبل وجبة العشاء بنصف ساعة, ولكن فى حالة القصور الكلوى يتم زيادة الجرعة لثلاث مرات أو أربعة يوميا, ولكن يجب التنويه أنه فى بداية إستعماله يجب أن تكون الجرعات وعدد المرات قليلة ثم تزداد تدريجيا حتى نصل للجرعة القياسية وذلك تجنبا لحدوث إنسداد فى الأمعاء.

 

هل الصمغ العربي هو اللبان الذكر

الكثير من الناس فى بعض الدول العربية يخلطون بينه وبين لبان الدكر نظرا لبعض التشابه بينهما, ولكن الصمغ يكون اكثر شفافية وأكبر حجما ويختلفان تماما فى التركيب والوظائف وإن اتفقا فى أن لكل واحد منهما فائدة للكلى ولبان الدكر يعمل على تنشيط الكلى وإدرار البول.

 

استخداماته

إن له أنواع عديدة وما نقصده فى هذه المقالة هو نوع الصمغ الهشاب, وهناك أنواع أخرى كالطلحة وغيرها والذى يتم استخدامها فى بعض مكونات الأغذية للمساعدة فى تماسك القوام ويدخل أيضا فى مدخلات المشروبات الغازية وبعض الصناعات الغذائية لإطالة عمر المنتجات واستخدام الصمغ ينجم عن فوائده والعلم مع الوقت سيثبت تلك الفوائد التى نراها أما أعيننا وذلك كما ظهرت مؤخرا ثورة فى سبب تساقط الشعر.

أضرار الصمغ العربي

إنه يعد آمنا إذا تم تناوله واستخدامه فى المعدلات الطبيعية ولم تسجل حالات تضرر من الصمغ العربى وإن كان بعض العلماء مازالوا يؤكدون أنه غير أمن فى حالة الحمل والإرضاع بحجة أن الجرعة المسموح بها لم يتم تحديدها بعد, وأيضا هم أكدوا ضرورة أن يتجنبه من لديهم حساسية لبعض النباتات الأخرى مثل اللحاء الكويلجى والجاودار, وأيضا استنشاق مسحوق الصمغ العربى يحدث بعض المشاكل للجهاز التنفسى, وخاصة لمن عندهم تاريخ مرضى بمشاكل فى الجهاز التنفسى.

 

مدة العلاج

مدة العلاج تختلف باختلاف نوع المرض أو الهدف من تناوله, حيث أن مشاكل القولون تبدأ فى التحسن بعد أيام من استعمال الصمغ العربى, والكلى والتخسيس يأخذان فترات أطول نسبيا تمتد لأسابيع, فيجب الإستمرار وعدم التوقف عن تناول الصمغ حتى تظهر نتائج التحسن.

للمزيد عن الصمغ العربي: هذا الموقع متخصص فى الصمغ العربي 

 

حقيقة الصمغ العربى

 

لمعرفة نوع الصمغ الهشاب الذى يحمل الخصائص العلاجية شاهدوا هذا الفيديو:

 

ولكن هل الصمغ العربي القطع أفضل أم الصمغ العربي الهشاب المطحون

ولمعرفة الفرق من الناحية العلاجية شاهدوا هذا الفيديو:

 

 

 

الصمغ العربي أقوى علاج للقولون , التفاصيل فى هذا الفيديو:

 

 

 

 

الصمغ العربي علاج نهئى لجرثومة المعدة,  والتفاصيل فى هذا الفيديو:

 

 

للتخسيس الفعال والآمن وفقد الوزن وتخسيس دهون البطن شاهدوا هذا الفيديو:

 

 

لمشاهدة تفاصيل أكبر بحث علمى فى العالم عن الصمغ العربي وباللغة العربية والذى سيتوفر على قناتنا,

للإشتراك فى قناتنا ومشاهدة جميع الفيديوهات إضغط هنا

فوائد النعناع والليمون المغلي

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.