7 نصائح سالي فؤاد لفقد الوزن

0

7 نصائح سالي فؤاد هى موضوع هذا المقال والذي سنستعرض فيه الإرشادات السبعة والتي تعد أساسيات هامة للتخسيس وفقد الوزن بسرعة.

حيث انها قد نصحت بتنفيذ تلك الإرشادات المهمة والتي وضحتها بناء علي تجربتها الشخصية بعد أن أثمرت معها وجاءت بفوائد كبيرة. بالاضافة إلي أن تلك الفوائد تعد خلاصة دراستها قي مجال التخسيس لفترات طويله.

7 نصائح سالي فؤاد

وتلك النصائح تتمثل في الأتي:

الذهاب للمعمل لعمل تحاليل للغدة الدرقية

الغدة الدرقية تعد من الاسباب المهمة لعدم نزول الوزن. فعندما يكون هناك قصور في الغدة الدرقية فإن أيض الدهون يكون بطيئا وبالتالي يكون الحرق ضعيف ويصاب الجسم بثبات الوزن.

التخفيف من أكل الكربوهيدرات البيضاء

الكربوهيدرات البيضاء تتمثل في السكر والحلويات المحلاة بالسكر والخبز المصنوع من الدقيق الأبيض وغيرها من أنواع الكربوهيدرات. ولابد من تجنب الكربوهيدرات لأنها تزيد الاحساس بالجوع وبمجرد تناولها تتحول بسرعة لدهون. بالنسبة للنشويات يتم القليل منها صباحا ويتم تخفيفها بالتدريج حتي المغرب وبعد المغرب نتوقف عنها تماما ونستبدلها بالحبوب الكاملة.

عدم ملء المعدة من الطعام من 7 نصائح سالي فؤاد

عند تناول الطعام لا يجب أن نصل لمرحلة الشبع وذلك لأن الجسم يكون مهيأ لحرق سعرات مقدارها ما يوازي ثلث المعدة وهذا ما أكده العلم ويكفينا قول رسول الله صلي الله عليه وسلم عندما وصانا ان نخصص ثلث المعدة للطعام وثلث للماء وثلث للهواء كما وصانا في حديث شريف بقولهك نحن قوم لا نأكل حتي نجوع وإذا أكلنا لا نشبع.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

 

تقسيم الطعام خلال اليوم لخمس وجبات

من أهم الإرشادات التخسيس هو زيادة عدد الوجبات خلال اليوم وتقليل حجم الطعام في كل مرة وذلك لان تناول وجبة واحدة أو وجبتين في اليوم يقلل الحرق ويحول معظم السعرات لدهون كما أنه يؤدي لزيادة الاحساس بالجوع ويحفز الجسم علي تقليل الأيض لتخزين الدهون تحسبا لأي موجة جوع.

تناول الزبادى والليمون قبل النوم من 7 نصائح سالي فؤاد

تناول كوب صغير من الزبادى مع مقدار ملعقة ليمون قبل النوم وبحيث يتم تناولها علي معدة فارغة فإنها تأتي بنتائج ممتازة وتقلل الوزن بشكل ملحوظ عند الاستمرار عليها.

الذهاب للنوم قبل الساعة الحادية عشرة

السهر بعد الساعة 11 له أضرار عديدة ومنها زيادة الوزن وعموما يجب ملاحظة أن الجسم يقلل حرق الدهون ليلا استعدادا للنوم والسهر ليلا سيزيد من تحول الطعام ليلا لدهون بخلاف النهار كما أنه يقلل الايض بالنهار.

تخصيص يوم أخر كل اسبوع لتناول المشروبات التي تزيد الحرق

تخصيص يوم كل اسبوع لشرب مشروبات معينة تساعد علي زيادة الايض مهم وثبتت فوائده بالتجربة في فقد الوزن والمشروبات كثيرة منها الجنزبيل والصمغ العربي وغيرها

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

7 نصائح سالى فؤاد وأهم تفاصيل التخسيس

هل القهوة بالحليب تزيد الوزن ؟

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.