هل القهوة بالحليب تزيد الوزن ؟

0

الادعاء بأن القهوة بالحليب تجعلك سمينًا ، يحتاج إلي توضيح ، القهوة وحدها لا تجعلك سمينًا . ما هو أكثر من ذلك ، أنه يحتوي على العديد من الفوائد لصحتك ، والتي أوصي بها.

 

هل القهوة بالحليب تزيد الوزن ؟

مثلك ومثلي ، تم طرح هذا السؤال من قبل مئات الأشخاص الذين يحبون القهوة بالحليب ويهتمون بتناولها. ويجب أن أقول إن هذا السؤال يستحق الإهتمام والبحث عن إجابة.

إذن أين المشكلة؟ في المكونات ، ما نضيفه في القهوة هو الجاني. على سبيل المثال ، المكملات الغذائية مثل الكريمة أو الشوكولاتة أو الحليب أو السكريات مسؤولة عن زيادة الوزن إذا تم إضافتها في فنجان قهوة بسيط ، ينتهي بك الأمر بزيادة الوزن. يحتوي 30 جرام من القهوة على 2 سعرة حرارية فقط  . هذه هي بالضبط جرعة القهوة اللازمة لتحضير الإسبريسو .  كما ترون ، هذا قليل جدًا ، ولكن إذا وضعت كمية من السكر ، فستزيد من استهلاك السعرات الحرارية إلى 22 كيلو كالوري .

Untitled copy - هل القهوة بالحليب تزيد الوزن ؟

 ضع في اعتبارك ، بمجرد إضافة السكر ، يتضاعف الإستهلاك من السعرات الحرارية بمقدار 10! لذا ،هذه البيانات ، تؤكد أن القهوة لا تجعلك سمينً. الآن ، بما أننا قلقون بشأن للقهوة بالحليب ، ونحب أيضًا الاستمتاع بها بجميع أشكالها ، لإعطائك فكرة ، واستخدامها كدليل لإدارة نظامك الغذائي. السكر هو أحد العناصر التي تساهم في زيادة السعرات الحرارية ، وهو أحد الجناة الرئيسيين الذي يجعل القهوة تسبب السمنة .

 

دراسات سابقة

images 2020 05 14T144201.106 1 300x201 - هل القهوة بالحليب تزيد الوزن ؟

 بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدلة تشير إليها  دراسات مختلفة ، والتي تشير إلى أن القهوة  تفضل امتصاص الكربوهيدرات . ويشيرون إلى أن هذه الآثار تتجلى بكثافة أكبر بعد ممارسة الرياضة. هذا يدعونا إلى التفكير في أنه إذا استهلكنا المزيد من الكربوهيدرات ، فسوف نكتسب المزيد من الوزن. ولكن بالطبع ، أجريت هذه الدراسة بكميات من القهوة من 5 إلى 6 أكواب … لذا فإن آثارها على الاستهلاك اليومي العادي ، من 2 إلى 3 أكواب ، خفيفة للغاية.

اقرأ المزيد طريقة عمل الشاتوه بأحسن وصفة والتوضيح بالفيديو لنجلاء الشرشابي

القهوة خالية من الكربوهيدرات ، ولا تحتوي على الكوليسترول أو الدهون المشبعة ، وهي منخفضة في الصوديوم ، وغنية بالمغنيسيوم ، وحمض البانتوثينيك ، والبوتاسيوم ، والريبوفلافين (فهي جيدة لصحتك).

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.