اوقات الاكل لنقص الوزن وكيفية استغلال الوقت للتخسيس

0

اوقات الاكل لنقص الوزن من المهم معرفتها وهو ما سنوضحه في هذا المقال كما سنستعرض كيفية إستغلال أوقات محددة في اليوم لخفض الوزن والتخلص من السمنة.

الكثير من يعانون من السمنة قرروا أن يغيروا حياتهم للأفضل بأن يسعوا لإنقاص أوزانهم، ولكن كانت المشكلة الحقيقية في أنهم لم ينظموا اوقات الاكل لنقص الوزن، مما جعل نظام الرجيم الخاص بتقليل الوزن لا قيمة له ولم يحقق أي نتائج خاصة بالأمر في العموم.

ومن هنا جاء دورنا من خلال هذا المقال بالتحديد لكي نسعى إلى أن نحدد لهم أهم اوقات الاكل لنقص الوزن بحيث يأتي أي رجيم كان يقومون باتباعه بنتائجه المرجوة.

اوقات الاكل لنقص الوزن

وأول ما ننصح به قراءنا الأعزاء ممن يعانون من السمنة هو أن يتناولوا الطعام كل ثلاث ساعات فإذا تناولوا الإفطار في الساعة السابعة صباحا يتم تناول وجبة سناكس خفيفة في الساعة العاشرة صباحا ثم وجبة الغداء في الساعة الواحدة ظهرا ثم وجبة سناكس أخرى في الساعة الرابعة عصرا.

وأخيرا وجبة العشاء في الساعة السابعة مساء بحيث لا تأكل بعدها أي شيء آخر مطلقا كذلك لا تنام بعد الساعة السابعة أو بعد تناول العشاء مباشرة وإنما تنتظر فترة من الوقت ثم تنام بعدها.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

يساعد هذا النظام في اوقات الاكل لنقص الوزن على ألا تشعر بالجوع وهو سوف يجعل بكل تأكيد على الالتزام بالنظام الغذائي الذي تسير عليه كما لن يعرقل عمليات حرق الدهون بالجسم ومن ثم فقدان الوزن كما ينبغي.

وعليه فإننا ننصح أيضا بضرورة تقسيم السعرات الحرارية في الرجيم على كافة الوجبات بحيث تكون صغيرة في وجبات السناكس وكبيرة نسبيا في وجبة الغداء والإفطار وبسيطة في العشاء وهو أمر سوف يحدده لك بكل تأكيد الطبيب المختص.

اعشاب لتخفيف الوزن في اسبوع وفوائدها للتخسيس

كما  أننا ننصح أيضا  بالتركيز علي أوقات مبكرة للاستيقاظ والنوم.  فالسهر والاستيقاظ متأخرا لن يأتيان بالنتائج المرجوة في إنقاص الوزن ولن يكون سهلا عليك أيضا مع تلك العادات السيئة تنظيم تناولك للطعام.

طبعا نحن لا نشترط عليك الالتزام بمواعيد الجدول أعلاه فهو مجرد مثال نحاول توضيح به ما نقصد ولكن يمكنك القياس عليه مع طبيبك المختص بحيث يكون الأساس هو النوم والاستيقاظ في مواعيد ليست بالمتأخرة.

الثوم لزيادة الوزن والتخلص من النحافة وشرح لأهم وصفات الثوم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.