تعرف على طريقة تحضير بذور الكرفس

0

بذور الكرفس هي توابل تستخدم في السلطات والصلصات والضمادات والمحلول الملحي والتدليك الجاف. وهي متوفرة في البذور الكاملة والأرض. في شكلها الكامل ، نجدها بذرة صغيرة بحجم حبة الخشخاش ولونها بني داكن. عندما تكون مطحونة ، تكون مسحوق بني داكن مخضر ناعم.

 

بذور الكرفس

images 2020 05 20T160248.077 300x143 - تعرف على طريقة تحضير بذور الكرفس

البذور مصنوعة من الكرفس البري ، والتي ترتبط بالكرفس التقليدي الموجود في محلات السوبر ماركت. سيقان وأوراق الكرفس البري لها نكهة أقوى من الكرفس العادي ، لذلك يستخدم النوع البري عادة كمصدر لبذور بذور الكرفس. على الرغم من أنها صغيرة ، إلا أن بذور الكرفس هي في الواقع بمثابة فاكهة مجففة كاملة لنبات الكرفس البري.

اقرأ المزيد طريقة سلق ورق العنب الصحيحة وبأسهل طريقة مع التوضيح بالفيديو

تتوفر البذور المطحونة في أقسام التوابل في محل البقالة. ولكن طحنها يتسبب في تبخر الزيوت المتطايرة في البذور بسرعة إلى حد ما ، إذا كنت ترغب في استخدام بذور الكرفس المطحون ، من الأفضل شراء بذور الكرفس بالكامل وطحنها في مطحنة التوابل في المنزل. ستحتفظ البذور بنكهتها لمدة تصل إلى ستة أشهر ، وحوالي نصف ذلك (أو أقل) للكمية المطحونة.

 

ملح الكرفس 

هناك نوع آخر من التوابل التي تعتمد على الكرفس والتي ستجدها عادةً في ممر التوابل هو ما يسمى ملح الكرفس ، وعلى الرغم من أن هذا يحتوي غالبًا على البذور  ، إلا أن الاثنين ليسا نفس الشيء.

 

تحضير بذور الكرفس

تُستخدم البذور الكاملة في خلطات التوابل والمخللات. بشكل عام ، يفضل الشكل المسحوق وأن تكون ناعمة ، فيمكن إضافتها إلي الكاتشب. يُفضل الشكل الكامل في معظم الحالات الأخرى ، بما في ذلك في التدليك والضمادات الجافة. يمكن أن تكون البذور المطحونة أكثر مرارة من الشكل الكامل.

 

المكونات و طريقة التحضير

  • 1 ملعقة صغيرة من بذور الكرفس 
  • كوب واحد من الماء 
  • عسل 
  • يتم اغلي الماء وأضافة البذور .
  • يترك ليغلى لمدة 10 دقائق وتترك  لمدة عشر دقائق أخرى.

يصفى السائل ويتم تحليته بالعسل. يتم شرب هذا المكون على معدة فارغه قبل نصف ساعه من الافطار.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.