crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

تجارب رجيم التفاح وأهم نتائج تلك التجارب

تجارب رجيم التفاح كثيرة للغاية ويمكن الاستفادة منها في بداية الشروع في عمل رجيم التفاح، حيث أن رجيم التفاح يعد من أنواع الرجيم السريع الذي يقوم بإنقاص قدر كبير من وزن الحالة التي تريد التخسيس، لذا فإذا أردت أن تتعرف على المزيد من التجارب الناجحة التي تخص رجيم التفاح عليك بقراءة التالي.

تجارب رجيم التفاح

كما ذكرنا من قبل هناك العديد من التجارب الناجحة التي قامت بعمل رجيم التفاح والتي قررت أن تنشر تجربتها عبر شبكات الإنترنت كي يستفاد الآخرين من تلك التجربة ومعرفة الأمور العامة التي تساعد في نجاح التجربة.

تجارب رجيم التفاح فقط

الحالة الأولى لرجيم التفاح

ذكرت تلك الحالة أنها قررت أكثر من مرة القيام برجيم التفاح بعدما سمعت الكثير عن نجاح ذلك النوع من الرجيم.

ولكنها في كل مرة كانت تقوم بالبدء في رجيم التفاح كانت التجربة تفشل لأنها لا تستطيع أن تكمل يومها الثاني من الرجيم بسبب إحساسها بالملل الشديد إلا أن قررت في مرة من المرات القيام بالتجربة لأخرها بسبب زيادة وزنها كثيرا عن الطبيعي.

وبعدما استطاعت أن تكمل الخمس أيام كاملة في رجيم التفاح تفاجأت بأنها خسرت نحو خمسة كيلو من وزنها الأمر الذي شجعها كي تستريح أسبوع وتتناول الطعام الطبيعي ولكن الطعام الصحي فقط لتعاود بعد اسبوع و تكرر التجربة مرة أخرى وحينها قامت بخسارة سبعة كيلو جرامات في الخمس أيام وحينها قررت أن تتخذ من تلك الطريقة أسلوب حياة حتى تصل للوزن المثالي الذي تريده وهو الأمر الذي تحقق في النهاية بالفعل.

الحالة الثانية

تجارب رجيم التفاح كما ذكرنا كثيرة ومتنوعة ولكن تلك الحالة لم تتخذ من رجيم التفاح وسيلة لخسارة الوزن فحسب بل إنها كانت لا تعاني من زيادة الوزن في الأساس.

الأمر الذي رفضه الكثيرين ممن حولها في تجربة ذلك النظام الذي ينقص الوزن بحسب تعبيرها، ولكنها أصرت على الخضوع في تلك التجربة وكان هدفها الأساسي منه هو أن يتحول أسلوب صحي للحياة تتمكن من خلاله من التخلص من السموم والمواد الضارة في جسمها وأن تستعيد حيوية بشرتها ونضارتها وكذلك الإحساس بحالة صحية عامة ممتازة.

و بالفعل بعد تجربة رجيم التفاح لمدة خمسة أيام استفادت تلك الحالة من كل تلك الفوائد السابقة حيث أنها شعرت براحة كبيرة في معدتها وإحساس بضياع الانتفاخ في المعدة الذي كانت تعاني منه لفترات طويلة.

بجانب أنها شعرت بتحسن كبير في حالتها الصحية بشكل عام وفي حالتها المزاجية أيضا، كل ذلك مع النضارة والحيوية التي ظهرت على بشرتها بسبب تناول التفاح الأخضر لعدة أيام متتالية جعلها تربح الرهان مع من حولها الذين رفضوا تلك التجربة من البداية.

أما بالنسبة لوزنها فلم تقم بخسارة الوزن لأنها كانت تعوض تناول التفاح مع تناول بعض الدهون والسكريات التي كانت تعادل فقدان الوزن.

رجيم رمضاني سريع وشرح تفاصيل نظام رجيم في رمضان سريع

الحالة الثالثة

عندما يزيد الوزن عن المائة كيلو جرام يكون الأمر صعب للغاية والسمنة موجودة ولا تستطيع أن تسيطر على الوضع بسهولة حتى أنه في بعض الحالات يكون أغلب الأنظمة الغذائية غير مفيدة في نقصان الوزن.

هذا ما حدث مع تلك الحالة من تجارب رجيم التفاح لأن وزنها كان يزيد عن المائة كيلو جرام ولكن من خلال تجربة رجيم التفاح مع الالتزام بنظام غذائي صحي في الأيام التي تستريح فيها من النظام وممارسة بعض التمارين الرياضية الفعالة في نقص الوزن استطاعت أن تصل إلى الوزن المثالي الذي تريده بعد نحو ثمانية أشهر فقط وهو أمر جيد لم يتمكن الكثيرين من الوصول إليه في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.