تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في اسبوع

تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في اسبوع قد تكون مفيدة للبعض ممن يعانون النحافة مثلما كنت أعاني منها، فالنحافة أمر مزعج جدًا، خاصةً إذا كانت النحافة شديدة لدرجة الوجه الشاحب والعيون الغائرة.

فبالتالي فكرة كسب الوزن بأسرع وقت ممكن، تكون هي المفضلة وقتها، لما سيضفيه الوزن الزائد من حيوية للوجه، وصحة أفضل للجسم، فوجدت العديد من الطرق التي يمكنها أن تكسبني الوزن الزائد في أسبوع واحد، وأردت أن أعرض عليكم تلك التجربة، لعلها تفيد البعض منكم مثلما أفادتني.

تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في اسبوع

لعلك تتساءل أثناء قراءتك لعنوان المقال، هل يوجد فعلًا طريقة يمكنها أن تزيد من الوزن خلال أسبوع؟، دعني أخبرك عزيزي القارئ أنه يوجد أكثر من طريقة، ويمكنك أن تختار منها ما تشاء، فسوف أخبرك الآن عن تجربتي الشخصية مع وصفات زيادة الوزن، وكيف أنها زادت من وزني في فترة زمنية قصيرة، وهي كالتالي:

  • وصفة الحلبة: وهي عبارة عن كوب من الماء المغلي، مضافًا إليه ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة، ويترك المزيج يغلي على النار لمدة دقيقة، ثم يصفى ويحلى بالعسل، ويتم تناول تلك الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا لمدة أسبوع.
  • وصفة الموز واللبن والعسل: نخلط مقدار من (20 حبة زبيب، 10 تمرات، 3أصابع موز، 3ملاعق كبيرة من العسل، 3أكواب حليب كامل الدسم، ملعقتين كبيرتين من الحليب البودرة، ملعقة من السكر)، حتى نحصل على مزيج ناعم، ونتناوله مرتين صباحًا ومساءً.
  • وصفة الخميرة: تضاف ملعقة كبيرة من خميرة بيرة إلى ملعقتين من الزبادي أو اللبن الرائب، وتناولها بعد كل وجبة، وسوف تلاحظ الفرق خلال أسبوع.
  • وصفة زبدة الفول السوداني والحليب: وهي عبارة عن موزة وكوب ونصف حليب كامل الدسم وربع كوب من الجوز وثلاثة ملاعق من الحليب البودرة وملعقتين عسل وثلاثة ملاعق كبيرة من زبدة الفول السوداني، ويتم خلطهم ونتناوله مرتين يوميًا.

رجيم اللقيمات في رمضان وما هو جدول رجيم اللقيمات في رمضان

نصائح لزيادة الوزن بسرعة

أثناء تناولي لتلك الوصفات كان من الضروري أن أتبع بعض النصائح لكي أزيد وزني بسرعة وبشكل سليم في نفس الوقت، فإذا رغبتم في زيادة أوزانكم بطريقة سريعة وصحية، فعليكم إتباع النصائح التالية:

  • تناول ست وجبات صحية يوميًا: فتناول أكثر من ثلاث وجبات يوميًا، يساعد في زيادة الوزن بشكل سريع، وكلما كانت الوجبات صحية، كلما كانت الزيادة في الوزن بشكل سليم.
  • تناول مشروبات مليئة بالسعرات الحرارية: حيث يمكنك تناول كوب من الحليب كامل الدسم وعصائر الفواكه ومنتجات الألبان على مدار اليوم، حيث بإمكان تناولهم أن يزيدوا الوزن بشكل صحي وسريع.
  • الابتعاد عن الوجبات السريعة: بالرغم من أن الوجبات السريعة تعمل على زيادة الوزن بشكل سريع، إلا أن تلك الزيادة تكون مضرة بشكل خطير، فهي عبارة عن سعرات حرارية فارغة، لا تمد الجسم بأي فوائد.
  • تناول المشروبات في أوقات معينة: حسنًا، دعني أخبرك أنه من خلال تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع، أنه من الأفضل أن تتناول مشروب غني بالسعرات الحرارية قبل تناول الطعام بنصف ساعة على الأقل، فتعتبر مدة الثلاثين دقيقة فاصل مناسب لتعمل المعدة بشكل أفضل في هضم الطعام، دون الشعور بالشبع من المشروب وسد الشهية عن الطعام.
  • تناول سعرات حرارية تزيد عن حاجة الجسم: فكلما كانت السعرات الحرارية التي تقوم بتناولها أكثر من احتياج جسمك لها، كلما كانت النتيجة زيادة في الوزن، وكلما كانت النتيجة المرغوبة أسرع، كلما كانت السعرات الحرارية أكثر.

لقد كانت تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في اسبوع بشكل صحي، من التجارب التي استحقت مشاركتها اليوم، فقبل زيادة وزني كنت أتعرض لمواقف محرجة، من تعليقات الأصدقاء وغيرها، لكني اليوم استعدت ثقتي بنفسي، وأصبح وزني يناسب طولي بشكل مثالي، دون الحاجة إلى الانتظار لوقت طويل، مع الالتزام بالنصائح المذكورة في المقال، سوف تبهرك النتائج.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.