تجربتي مع الحلاوة الطحينية للتسمين والنتائج مذهلة

تجربتي مع الحلاوة الطحينية للتسمين كانت من التجارب التي نجحت معي، فقد قمت بتجربة العديد والعديد من الوصفات كي أزيد من وزني، ولكن لم تكن النتائج مرضية بالشكل الكافي بالنسبة إلي، لذلك قررت أن أخوض تجربة الحلاوة الطحينية وكانت نتيجتها مذهلة، حيث تحتوي الحلاوة على العديد من المعادن والفيتامينات والكثير من السعرات الحرارية التي تعمل على زيادة الوزن بشكل سريع، لذلك قررت أن أنقل تجربتي إليكم، بالإضافة إلى تعريفكم بالفوائد الخاصة بالحلاوة الطحينية في التسمين.

تجربتي مع الحلاوة الطحينية للتسمين

لطالما كانت النحافة أسوأ ما مررت به في مراهقتي، فكانت سببًا رئيسيًا في كوني أميل للانطوائية والبعد عن التجمعات العائلية، فكل الفتيات في مثل عمري كن صاحبات أجسام مناسبة وممشوقة.

كنت أنا الملفتة من شدة نحافتي، لذلك في يوم قررت محاربة ذلك الوضع والتمرد عليه، بأن أصر على أن يصبح قوامي مناسبًا ووزني ملائمًا لشكلي وعمري، وبدأت بعدة تجارب لكنها كانت مخيبة للآمال التي تمنيتها، وقررت أخيرًا تجربة الحلاوة الطحينية.

بعد حوالي عشرة أيام لاحظت الفرق في أماكن مختلفة في جسدي، فقررت الاستمرار لوقت أطول حتى أحصل على القوام المثالي الذي حلمت به دومًا.

فقررت أن أتعمق في معرفة معلومات حول دور الحلاوة الطحينية في التسمين، ومعرفة فوائدها وأفضل وصفاتها التي يمكنها مساعدتي في زيادة وزني بشكل أسرع.

الحلاوة الطحينية وعلاقتها بزيادة الوزن

تعتبر الحلاوة الطحينية من الأكلات الشهيرة بسعراتها الحرارية العالية، حيث تصنع من السمسم المطحون والمخلوط بالسكر.

والمعروف أن السمسم من الحبوب الغنية بالزيوت، فملعقة صغير من السمسم تحتوي على أكثر من 90 سعر حراري، كذلك السكر الموجود بالحلاوة الطحينية يؤدي إلى زيادة الوزن بشكل ملحوظ، نظرًا لما يحتويه من سعرات حرارية عالية.

وعلى الرغم من أنه لا توجد معلومات أكيد عن علاقة تناول الحلاوة الطحينية بزيادة الوزن، إلا أن الإكثار من تناولها يؤدي إلى السمنة بشكل عام.

فقد يرجع البعض إلى أن الزيوت الموجودة بالسمسم والسكر هما السببان الرئيسيان في زيادة الوزن، ولكن البعض الآخر يرجع الزيادة إلى المياه التي نقوم بشربها بعد تناول الحلاوة الطحينية، فهي تسبب العطش بشكل شديد.

رجيم رمضاني سريع وشرح تفاصيل نظام رجيم في رمضان سريع

وصفات بالحلاوة الطحينية للتسمين

من خلال تجربتي مع الحلاوة الطحينية للتسمين، رغبت في أن أضيف لها بعض النكهات الأخرى، حتى لا أشعر بالملل وفي نفس الوقت أزيد من السعرات الحرارية التي تساعدني للتسمين، وسوف أخبركم بأكثر الوصفات التي أحببتها مع الحلاوة الطحينية، وهي كالتالي:

  • الحلاوة الطحينية والعسل الأسود: حيث يتم خلط قطعة من الحلاوة الطحينية مع ملعقتين من العسل الأسود، ويتم تناول تلك الخلطة من ثلاث إلى أربع مرات يوميًا.
  • الحلاوة الطحينية مع الحمص: وتلك الوصفة من الوصفات المفضلة لدي، حيث يتم طحن ملعقتين من الحلاوة الطحينية مع ملعقتين من السمسم المحمص، وملعقتين من الحمص المسلوق، وثلاث ملاعق من الفول السوداني، وثلاث ملاعق من الفستق المفروم، بعد ذلك يتم تقليب المقدار في كوب من الحليب كامل الدسم، ويتناول هذا الخليط مرتين يوميًا.
  • الحلاوة الطحينية مع العسل والجوز: تتكون من ثلاثة أكواب كبيرة من الحليب كامل الدسم، مع ثلاث ملاعق من العسل، و3 أصابع موز، و20 حبة جوز، وملعقة حلاوة طحينية، يتم خلط المكونات وتناول الخليط مرتين يوميًا.

إذا رغبت يومًا في الحصول على وزن زائد، أو كنتِ تعانين من النحافة مثلما عانيت، فيمكنك الآن الاستفادة من تجربتي مع الحلاوة الطحينية للتسمين، والتي قمت بشرح بعض المعلومات حول الحلاوة الطحينية وعلاقتها بالتسمين فيها، كذلك قدمت لكم أكثر الوصفات التي أعجبني مذاقها مع الحلاوة الطحينية للحصول على القوام الذي رغبت في الحصول عليه.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.