crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

تجربتي مع رجيم النسكافيه وتأثيره علي وزن الجسم

تجربتي مع رجيم النسكافيه هي أكثر تجاربي في محاولاتي لإنقاص وزني قربًا إلى قلبي، حيث يعتبر النسكافيه من مشروباتي الساخنة المفضلة التي لا أستغنى عنها خلال يومي، ولم أكن أعلم أنه يساهم في إنقاص الوزن، إلى أن سمعت بالصدفة من إحدى صديقاتي أن مشروب النسكافيه يساعد على إنقاص الوزن.

والنسكافيه يكون عبارة مصنعات حبوب القهوة المحمصة سريعة في التحضير، ويوجد للنسكافيه أنواع متعددة وكذلك الكثير من النكهات المميزة، وسوف أطلعكم على كيفية استغلال ذلك المشروب الرائع في إنقاص الوزن.

تجربتي مع رجيم النسكافيه

اعتدت أن أتناول كوبًا من النسكافيه في الصباح، حيث يمدني بالنشاط ويعمل على تعزيز صحة جهازي الهضمي، وبعد أن رأتني صديقتي أتناوله، أخبرتني أنه يساعد في إنقاص الوزن، حيث كانت تعلم أنني أرغب في إنقاص وزني.

وأنني حاولت مرارًا وتكرارًا القيام بأنظمة حمية مختلفة ولكن دون جدوى، وأخبرتني أن النسكافيه يعمل على زيادة معدل حرق الجسم لسعراته الحرارية، كما يساعد الجسم على التخلص من السموم، فهو يعمل على إدرار البول وتنظيم التخلص من فضلات الجسم بسهولة، فقررت أن أبحث بكثب عن الطريقة الأمثل لتناول النسكافيه بغرض إنقاص الوزن.

كيفية عمل النسكافيه لإنقاص الوزن

نتيجة بحثي عن طرق لتناول النسكافيه بغرض إنقاص وزني، توصلت إلى طريقة شعرت بأنها الأنسب بالنسبة إلي، فقررت البدء بتجربتها، وتلك الطريقة عبارة عن:

المكونات:

  • ملعقة صغيرة من النسكافيه.
  • نصف ملعقة كبيرة من الكاكاو.
  • ملعقة كبير من زيت جوز الهند (لنكهة رائعة).
  • 100 ملل من حليب اللوز.
  • 100 ملل من الماء المغلي.

رجيم صيام رمضان وتأثيره في فقد الوزن وكيفية تطبيقه بالتفصيل

الطريقة:

يتم خلط المكونات معًا، ونتناول كوبًا واحدًا من الخليط في الصباح.

معلومات هامة عن ريجيم النسكافيه

هناك بعض المعلومات التي وجدتها أثناء تجربتي مع رجيم النسكافيه ، والتي من الضروري أخذها في الاعتبار كي تتم عملية إنقاص الوزن بطريقة صحيحة وفعالة، وعليك أن تتبع تلك التعليمات ولا تستهين بها حتى لا تضر صحتك دون أن تشعر، وتلك التعليمات هي:

  • لا يجب اتباع نظام ريجيم النسكافيه لأكثر من أسبوعين فقط لا غير.
  • عليك أن تتناول من 8 إلى 10 أكواب كبيرة من المياه على مدار اليوم.
  • أضف ملعقة صغيرة من عسل النحل أو السكر الأسمر لتحلية النسكافيه، حيث يعمل على حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع وأفضل من السكر الأبيض.
  • عليك استبدال الحليب بالماء عند تحضير النسكافيه، أو قم بإضافة حليب خالِ من الدسم.
  • عليك بممارسة الرياضة يوميًا، كما يمكنك ممارسة رياضة المشي لمدة 30 دقيقة.
  • يجب تقليل كمية النسكافيه بشكل تدريجي أثناء قيامك بريجيم النسكافيه، للحصول على القوام المطلوب دون تناول كمية كبيرة من النسكافيه كمادة منبهة.
  • لا يصلح ريجيم النسكافيه للمرأة الحامل، ولا التي ترضع، ولا مرضى ضغط الدم، حيث يعمل النسكافيه على رفع ضغط الدم.
  • يجب استشارة الطبيب قبل البدء في ريجيم النسكافيه للتأكد من عدم حدوث مشاكل طبية أثناء ممارستك ريجيم النسكافيه.
  • لا تتناول أكثر من كوب في اليوم الواحد، حيث يؤدي تناوله بكثرة إلى إدمان المخ لمادة الكافيين الموجودة به، فيصع التركيز بدونه.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بتناول كوب من النسكافيه كل صباح، حتى يشعروا بمزيد من الطاقة والنشاط لما يحتويه النسكافيه من مادة الكافيين المنبهة، كما يوجد الكثير أيضًا ممن يبحثون عن حمية تنقص من أوزانهم بطريقة سريعة وفعالة، فإذا كنت من عشاق النسكافيه وترغب في إنقاص وزنك في نفس الوقت، فسوف تستفيد كثيرًا من تجربتي مع ريجيم النسكافيه ، حيث ستجد فيها معلومات عن هذا النظام الفعال، وأيضًا طريقة تحضير خلطة النسكافيه الخاصة بإنقاص الوزن، وأتمنى أن يكون المقال مفيدًا لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.