تعرفي على طريقة عمل كيك النسكافيه

0

لا يستطيع الكثير من الناس بدء يومهم بدون فنجان قهوة جيد. سواء كانت سادة ، مع حليب ، ساخنة أو مجمّدة ، تعد هذه الوجبة مفيد لإيقاظ جميع الحواس. لبدء الاستفاده من وصفة كيك النسكافيه الرائعة بحيث يتمتع جميع محبي القهوة بطريقة جديدة للاستمتاع بها. لاحظ كيفية تحضيرها:

 

تكفي ل 8 أشخاص

 

مقادير عمل كيك النسكافيه

  • 2 و 1/2 كوب دقيق
  • 2 ملاعق صغيرة من البيكنج بودر
  • 1/2 كوب حليب كامل الدسم
  • 250 غرام من الزبدة
  • 3 بيضات
  • 1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا
  • 2 كوب سكر
  • 1 فنجان نسكافيه 

 

يمكن تحضير صوص النسكافيه لإضافته على الكعكة :

images 2020 06 03T121429.356 300x300 - تعرفي على طريقة عمل كيك النسكافيه

1/2 كوب من الزبدة السائلة

1/2 كوب من السكر المطحون

1 كبيرة من النسكافيه

1 صغيرة من الفانيليا

 

طريقة التحضير

ابدأ بتسخين الفرن إلى 350 درجة وادهن قالب الكيك الدائري. بعد ذلك ، اخلط الدقيق ومسحوق الخبز في وعاء. من ناحية أخرى ، سخن الحليب والزبدة في قدر واحتفظ بهذا المستحلب لاستخدامه لاحقًا. 

 

في وعاء آخر ، اخفقي البيض باستخدام خلاط كهربائي لمدة 7 دقائق واخلطي السكر ، الفانيليا ، النسكافيه ، مزيج الحليب والزبدة والدقيق ومسحوق الخبز حتى تحصل على عجين متجانس.  

 

أخيرًا ، اسكب الخليط في القالب وأخذه إلى الفرن لمدة 20 إلى 25 دقيقة ، أو حتى يخرج عود الأسنان الذي تضعه داخل العجين نظيفًا.

اقرأ أيضاً طريقة عمل عيش الكريب بدون لبن بأفضل طريقة (إليك سر التحضير)

لتزيينها ، نوصي بصنع خليط من القهوة سريعة التحضير والشوكولاتة المقطعة والكريمة المخفوقة. تأكد من تحضير هذه الكعكة اللذيذة ومرافقتها بكوب من القهوة الساخنة. هذه الوصفه تعد من الوصفات السهله والبسيطه التي يمكن تحضيرها بمكونات بسيطه موجوده في المنزل بطريقه سهله يمكن تناولها مع الشاي او القهوه في الصباح ويمكن تناولها بدلا من وجبه العشاء للافراد الذين يتبعون حميه غذائيه, فهي قليله السعرات.

يمكنك توفير الكثير من أموال الأطفال ، فهم ينفقون الأموال على الحلويات والكعك في المقاهي أو متاجر الحلوى الكبرى ، ويمكنهم أيضًا صنع كعك قهوة نستله التي يحبها عشاق القهوة ويأكلونها وحتى شرائها. يمكنك إعدادها الآن ولكل المناسبات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.