تعرف على طريقة تحضير الزنجبيل مع العسل

0

برد الصيف من الأمور المزعجة للكثير منا . تجده يؤثر على العديد من الأنسجة . يستخدم الزنجبيل مع العسل للوقاية أو لعلاج أمراض الجهاز التنفسي البسيطة ، بدأ الكثيرون في الاستثمار في العلاجات باستخدام الزنجبيل مع العسل لاحتقان الأنف ونزلات البرد بشكل عام.

 

 الزنجبيل مع العسل

تعتبر خصائص الزنجبيل مثالية لهذه الحالات ، ولهذا السبب نريد التأكيد على مشروب الزنجبيل والليمون والعسل كعلاج طبيعي. إنه مميز للغاية ومتعدد الفوائد ، التي يمكن أن تساعدنا على حماية أنفسنا من البرد والالتهابات ، كما هو الحال دائمًا بالطريقة الطبيعية.

 

الزنجبيل

مفتاح الجسم السليم هو الوقاية. النظام الغذائي الجيد الذي يعزز دفاعاتك هو أول شيء يجب أن تأخذه في الاعتبار ، وهذا هو السبب في أن الزنجبيل يولد هذا التأثير لتحسين جهاز المناعة ، بالإضافة إلى تحسين حالة الشعب الهوائية والممرات الأنفية ، وينظم درجة حرارة الجسم وهو مشروب ممتاز.

 

الليمون

يحتل الليمون المرتبة الأولى بين الفاكهة التي تحتوي على فيتامينات متعددة ، ويحتوي على فيتامين C بكثرة مما يقوي دفاعات الجسم ويمنع العديد من أمراض الجهاز التنفسي ، مثل نزلات البرد والانفلونزا والربو. كما أن لديها خصائص مضادة للأكسدة والجراثيم.

 

العسل

يستخدم العسل ، بسبب خصائصه المطهرة الرائعة ، دائمًا في الطب الشعبي لمكافحة التهاب الحلق. إن قدرة العسل على الشفاء ترجع إلى خصائصه المضادة للبكتيريا ، مما يساعد على الهضم وتخفيف نزلات البرد.

 

الطريقة 

images 2020 06 06T164827.837 300x156 - تعرف على طريقة تحضير الزنجبيل مع العسل

لإعداد الزنجبيل ، سنقوم بتقطيع شريحتين من الزنجبيل ونتركها تغلي لمدة 10-15 دقيقة (يمكننا أيضًا أن نبشر الزنجبيل ونتركه منفوع بالماء المغلي لمدة 20 دقيقة). ثم نضيف عصير الليمون والعسل.

اقرأ أيضاً طريقة عمل عيش الكريب فى المنزل مثل المحلات مع سر التحضير

قد يكون الخيار الآخر هو عمل شاي بالليمون والزنجبيل البارد. للقيام بذلك ، نقطع قطعة زنجبيل بحجم الإبهام. إذا لم يكن لديك خلاط ، نوصيك بضربه بالخلاط التقليدي. أضف ليمونة كاملة مقشرة وملعقة كبيرة من العسل وأربعة أكواب من الماء. امزج جميع المكونات وشرب العصير على معدة فارغة كل صباح خلال فصل الشتاء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.