رجيم التمر والماء وفوائده في تخسيس سريع جدا ومجرب

0

رجيم التمر والماء يمتاز بأنه يساعد علي فقدان الوزن بسرعة وفاعلية وأهم ما فيه هو احتواؤه علي الماء. والماء يتميز بالمساعدة علي سرعة الحرق, وهو أمر هام جدا لأن قلة السعرات التي يكتسبها الجسم ليست كافية لفقدان الوزن بدون زيادة في معدل حرق الدهون وهو الأمر الذي يتحقق في هذه الحمية.

وقد نلاحظ في تلك الحمية وجود مصدر واحد فقط بجانب الماء ولكنه مصدر مهم فالتمر يتميز باحتواؤه علي فيتامينات عديدة فهو يحتوي علي نسبة عالية من البوتاسيوم ، ويوفر السكريات بطيئة الإصدار ، ويوفر أيضًا مجموعة من العناصر الغذائية الأساسية الأخرى. على سبيل المثال ، فهي مصدر جيد للألياف والبروتين والمعادن بما في ذلك المغنيسيوم والمنغنيز والسيلينيوم والزنك والبوتاسيوم. كما أنه يعزز المناعة.

ووفقًا للدكتور غوراف جين ( استشاري أول ، الطب الباطني ، مستشفى دارامشيلا نارايانا التخصصي الفائق ) : يمكن أن تساعد التمر في التخلص من الكيلوجرامات من الجسم. فهي مصدر ممتاز للبروتينات التي تساعدنا في الحفاظ على لياقتنا ، وحتى الحفاظ على عضلاتنا قوية. التمر غني جدًا بمحتوى الحديد والفلور ، فهو غني بالألياف الغذائية والأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد على إنقاص الوزن.

الامراض التي تسبب النحافة وشرح كيفية فقد الوزن بهذه الأمراض

كما ذكر أيضا أنه لا بأس من تناول حوالي ستة تمرات خلال اليوم. يؤكل التمر باعتدال ، وهو مفيد للغاية في التخلص من تلك الكيلوجرامات.

رجيم التمر والماء

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل التمر غذاءً خارقًا لفقدان الوزن:

التمر غني بالألياف الغذائية. قد تساعدك الألياف على الشعور بالشبع لفترة أطول لأنها تضيف كتلة إلى نظامك الغذائي وتؤخر عملية الهضم. لذا فإن تناول التمر سيساعدك على تحميل ما يكفي من الألياف.

يحتوي التمر على نسبة عالية من الأحماض الدهنية غير المشبعة ، مما يساعد في تقليل الالتهاب. لطالما ارتبط الالتهاب بالسمنة ومقاومة الأنسولين ومرض السكري وآخرون. يمكن أن يؤدي تناول الطعام غير الصحي ونمط الحياة الخامل إلى زيادة خطر زيادة الالتهاب ، وبالتالي زيادة فرص زيادة الوزن.

التمر مصدر غني بالبروتين. البروتينات صعبة الهضم ، ووقت الانتقال في الأمعاء الغليظة أطول ، مما يجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

يمكن أن يساعد التمر في إشباع الرغبة الشديدة في تناول الحلويات. هم حلو بشكل طبيعي. لذلك ، يمكنك الاستمتاع ببعض التمر والتخلص من الأطعمة السكرية لإنقاص الوزن بكفاءة.

تجارب انقاص الوزن في رمضان تجارب حقيقية علي أرض الواقع

عيوب تناول الكثير من التمور:

أي طعام ، إذا تم تناوله بكثرة ، يمكن أن يؤدي إلى التسمين. في حين أن التمر قد يساعدك على إنقاص الوزن ، فإنه يمكن أن يجعلك تكتسب بعض الجنيهات ، مع الأخذ في الاعتبار أنها غنية بالسعرات الحرارية والسكر. لذا ، فإن تناول القليل منها فقط يمكن أن يكون مفيدًا في التخلص من الكيلوجرامات.

كيفية تطبيق هذا الرجيم:

الإفطار:

يتم تناول سبع تمرات ثم كوب من الماء.

الغداء:

يتم تناول خمس تمرات وكوب ماء.

العشاء:

يتم تناول خمس تمرات ثم كوب ماء.

قد يستغرب البعض هل يمكن تطبيق هذا النوع من الحمية الصعبة ولكن يرد الكتور مانجاري شاندرا ، كبير خبراء التغذية والمستشار في مستشفى الهند الافتراضي ، “تعتبر التمر من الأطعمة المثالية لأنها غنية بالعناصر الغذائية وتوفر العديد من الفوائد الصحية. يجب استهلاك التمر يوميًا لتعزيز المناعة. أربعة إلى ستة تمرات هي: كافية لانقاص الوزن.

رجيم البيض المسلوق لخسارة الوزن بسرعة رهيبة 22 كيلو في أسبوعين

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.