crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

رجيم مجرب ينزل كل يوم كيلو

رجيم-مجرب-ينزل-كل-يوم-كيلو-2

 

رجيم مجرب ينزل كل يوم كيلو نقوم بتوفير لكم رجيم مجرب ينزل كل يوم كيلو، وإذا تم الإنتظام عليه لمدة تتراوح بين اسبوعين لشهر ستتمكن من خسارة وزنك الزائد بسهولة، وهذا النظام يجب عليك عند إتباعه أن تواظب على تناول ملعقة من الصمغ العربي يومياً مع كوب من الماء الساخن، ويكون مرتين في اليوم سنتعرف على المواعيد المحددة لتلك الجرعة خلال الفقرات التالية.

 

رجيم مجرب ينزل كل يوم كيلو

 

الكثير من الناس يبحثون عن رجيم مجرب ينزل كل يوم كيلو، وذلك يكون لأهداف متعددة منها الوصول للوزن المثالي والحصول على صحة جيدة، ومنها الظهور بعد فترة بلوك جديد ومختلف، ويعتمد بشكل كامل على ما يلي:-

  • قبل وجبة الإفطار بحوالي 30 دقيقة يتم تناول كوب من المياه المغلية مع ملعقة صغيرة من الصمغ العربي، وتحتوي تلك الوجبة على الفاكهة أو الخضروات مع البيض المسلوق وشريحة توست.
  • قبل وجبة الغذاء يتم تناول نفس المشروب السابق بنفس التوقيت، ويجب أن تحتوي تلك الوجبة على أحد أنواع اللحوم الخالية تماماً من الدهون، والسلطة الخضراء بكمية كافية تساعد على الشعور بالشبع.
  • أما بالنسبة للعشاء فيكون زبادي أو كوب من اللبن الدافئ، ويجب أن يكون كلاهما خاليين من الدسم، وتناول ثمرة من الفاكهة الطازجة.

 

رجيم كل يوم كيلو

 

اتباع نظام رجيم مجرب ينزل كل يوم كيلو يجعلك تتمكن من تنزيل وزنك سريعاً، ويكون بمثابة رجيم كل يوم كيلو قوى ذات نتيجة مضمونة، وهو يكون كما يلي:-

  • طعام الإفطار: يتم تناول شريحتين من التوست الأسمر مع بيضتين، وقطعة صغيرة من الجبن بمقدار ملعقة متوسطة، وخس وحبة من الخيار وثمرة فاكهة كالشمام والتفاح، ولا تنسى شرب كوب الصمغ قبل الوجبة بنصف ساعة، وتلك الوجبة ثابتة.
  • طعام الغذاء: يتكون من أحد أصناف اللحوم سواء اللحم الأحمر أو الدجاج أو السمك المشوي دون ملح، واربع ملاعق من الأرز البني، أو استبدالهم بشريحة واحدة من التوست الأسمر، وطبق من السلطة كبير، وقبل الطعام بنصف ساعة لا تنسى تناول كوب من المياه الساخنة مع الصمغ العربي
  • طعام العشاء: من الأفضل أن تكون تلك الوجبة خفيفة وغير دسمة، ولذلك ننصح بتناول الحليب الدافئ مع الفاكهة، أو تناول الزبادي مع سلطة الفواكه، أو من الممكن تناول الشوفان مع اللبن وثمرة موز.

 

كيف افقد كل يوم كيلو من وزني؟

 

في الوقت الحالي يطرح الكثير من الناس سؤال كيف افقد كل يوم كيلو من وزني بطريقة سهلة وبسيطة وبدون إجهاد كبير؟ والحل يكون بإتباع نظام رجيم مجرب ينزل كل يوم كيلو، والذي يعتمد بشكل كبير على المشروب السحري وهو الصمغ العربي الذي يقوم بإذابة الدهون المتصلبة في كافة أجزاء الجسم، والمساعدة على تنزيل الوزن بسرعة، بالإضافة إلى إتباع جميع النصائح التالية التي تساعدك على فقدان وزنك بمعدل كيلو في اليوم الواحد:-

  • بعد وجبة العشاء عليك تناول كوب من مشروب الشاي الأخضر المغلي مع إضافة له رشة من الزنجبيل.
  • الاهتمام بمنع الدهون بشكل كامل من الأطعمة والأغذية التي تتناولها بشكل يومي.
  • عليك أن تمنع المشروبات الغازية بشكل كامل، ومنع كافة أنواع الحلويات والسكريات بشكل عام.
  • الحرص على شُرب المياه بكميات كافية، ويجب أن لا يقل معدل المياه في اليوم الواحد عن ثلاث زجاجات بمعدل ثلاث لترات.
  • النوم لعدد ساعات كافية في اليوم، ومن اللازم أن تنام في وقت الليل، ولا تقل عدد ساعات النوم في اليوم الواحد عن سبع ساعات.

 

كما يمكنكم الإطلاع علي هل الزبادي مسموح في رجيم اتكنز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.