تعرف على طريقة تحضير ساندوتش زنجر في المنزل

0

وصفة ساندوتش زنجر من الوصاات المميزة التي يفضلها الشباب والأطفال على حد سواء، لما لها من جاذبية لمذاقها الشهي واللذيذ. وقت التحضير 20 دقيقة. تتيح لك وصفة ساندوتش زنجر إنشاء الزنجر اللذيذ والرائع في المنزل وقتما تشاء. لدينا أيضًا مزيد من الوصفات الخاصة التي يمكنك العثور عليها هنا.

يمكنك تخزين شرائح الدجاج المتبلة النيئة في الفريزر الخاص بك وعند تحضير ساندوتش زنجر ، قم بقلي الدجاج ببساطة وقم بإعداد برغر الزنجر وصلصة الزنجر في بضع دقائق فقط. أنه سريع وسهل التحضير !

ساندوتش زنجر
قائمة المكونات

3 صدور دجاج مخلية (حوالي نصف كيلو)
1 ملعقة صغيرة فلفل
1 ملعقة صغيرة ملح
2 ملعقة كبيرة صلصة
1 ملعقة صغيرة من مسحوق الخردل أو مسحوق التوابل
2 ملعقة كبيرة طحين
1 بيضة
1 1/2 كوب من فتات الخبز
قطع من البرجر
صلصة المايونيز أو كنتاكي زنجر

طريقة التحضير

حضري صدور الدجاج عن طريق تقطيعها إذا كانت كبيرة جدًا. ثم قومي بنقع صدور الدجاج مع الفلفل والملح والخردل أو كل مسحوق التوابل وصلصة ورسيسترشاير. اتركي الدجاج طوال الليل أو على الأقل 4 ساعات.

لتحضير الخليط ، اخفقي بيضة وملعقتين كبيرتين من الماء معًا ، ثم ضعيها جانبًا.

ضعي صدور الدجاج المتبلة في الطحين وغطيها بسخاء. اغمسها في البيضة ثم إلى فتات الخبز حتى تغلف جيدًا.

تقلى صدور الدجاج المغطاة بزيت ساخن على حرارة متوسطة إلى عالية ، حتى يصبح لونها بني ذهبي ومقرمش.

اقرأ المزيد طريقة عمل عيش الكريب فى المنزل مثل المحلات مع سر التحضير

قطعي الخبز إلى نصفين وليكن محمص قليلاً ، ثم ضع البرغر النهائي ، مع الخس في الأعلى ، ثم الدجاج وأخيراً المايونيز أو صلصة زنجر كنتاكي. أضف شرائح الجبن الأمريكية إذا كنت من محبي الزنجبيل .

download 22 - تعرف على طريقة تحضير ساندوتش زنجر في المنزل

وصفة ساندوتش زنجر وصفة مميزة، جرب هذه الوصفة الحصرية  المدرجة على الإنترنت في موقعنا. يمكنك تحضير وصفة زنجر برجر اللذيذة في المنزل بكل سهولة. زنجر برجر المقرمش واللذيذ محبوب من الجميع. قدمها مع سلطة ملفوف أو بطاطس مقلية في وقت الوجبات الخفيفة أو كوجبة على الغداء أو العشاء. استمتع بهذه الوصفة المقرمشة من ساندوتش زنجر مع أحبائك. للحصول على نفس المذاق المثالي ، اتبع هذه الخطوات بعناية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.