crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

طريقة عمل البسبوسة بالقشطة

طريقة عمل البسبوسة بالقشطة بوصفة سهلة واحترافية وتوضيح اللمسات الجميلة التى تصنع منها طعمها الرائع, وبالفيديو سنوضح أيضا طريقة عمل البسبوسة بالقشطة سالى فؤاد مع توضيح المكونات والمقادير والطريقة.

البسبوسة بالقشطة من الحلويات الشرقيه المميزة ،فهي تكون رطبة ومبهرة ، محشوة بكريمة مميزة رطبة مع شراب ثم تكون مغطاة بالمكسرات.  ستجذب انتباه الجميع. للحصول على وصفة بسبوسة بالقشطة ، جرب هذه الوصفة المفضلة على مر العصور.

طريقة عمل البسبوسة بالقشطة

مكونات البسبوسة بالقشطة:

– 2 كوب “دقيق بسبوسة”.

– 1 كوب من قشطة.

– 1 كوب من السكر.

– 1 كوب من لبن بودرة.

– ½ كوب زبدة بدرجة حرارة الغرفة.

– ¼ كوب جوز هند .

– ½ ملعقة صغيرة بيكينج باودر.

المقادير الخاصه بحشو القشطه

– ¼ كوب حليب.

– 1 ملعقة صغيرة من الفانيليا.

– 3 ملاعق كبيرة مز النشا.

– 1 كوب من قشطة.

– فستق ناعم للتزيين.

[wp_ad_camp_5]

 

مكونات الشربات:

– 2 كوب من سكر.

– 2 كوب من الماء.

– نصف ليمونة.

– 1 ملعقة فانيليا.

طريقة عمل البسبوسة بالقشطة

بسبوسه بالقشطه

قومي بخلط الزبده مع السميد وقومي بتاعكم جيدا وتركهم متى تصل الى ست دقائق .بعد ان يتم خلط جميع المواد الجافه معا قومي باضافتهم الى السميد، وبعد ذلك تأكدي انه تشرب الزبده واصبح ناعما بشكل بسيط بعد ذلك قومي بتقليبهم جيدا مره اخرى.

قومي بتجهيز الحشو وتاكدي انه دافئ قبل ان يتم استخدامه و على النار قومي بوضع اللبن و بعد ان يصبح دافئا ، قومي بإضافة النشا بعد ان يتم تزويدها في مقدار معين من نفس اللبن البارد مع قليل من الفانيليا.

اقرأ المزيد طريقة عمل الجلاش باللحمة المفرومة

استمري في التقليب المستمر على نار متوسطه ، بمجرد ان يثقل هذا القوام ويصبح ثقيل السمك ،قومي برفعه وإضافة القشطه له . بعد ذلك قومي بتقليبه مرتين بدون وضعه على النار.

قومي بدهن الصينيه بملعقه من السمنه ،ثم قومي برش ملعقه من الدقيق وقومي بتوزيعها على الصينيه واحرصي ان يتم وضع الحشوات بطريقه بسيطه .بعد ذلك قومي بوضع باقي البسبوسه على الحشو وقومي بتوزيعها بشكل متناسق وبسيط .وبعد ذلك يتم ادخالها فى فرن ساخن على درجه حراره 170 درجه لمده ساعه كامله. بعد ذلك يتم اخراجها لتسقى بالشربات الساخن على الفور. ويجب ان يكون الشربات جاهز بعد مرور ربع ساعه حتى يتم وضعه بسرعه على البسبوسه بمجرد خروجها من الفرن .يجب ان تدركين الطريقه السليمه لعمل الشربات وهي وضع الماء مع السكر على نار عاليه حتى الغليان ثم اضافه عصره من الليمون و الفانيليا و تترك لمده تصل الى 6 دقائق.

طريقة عمل البسبوسة بالقشطة سالى فؤاد :

الشاي الاخضر وفوائده وتأثيره فى إدرار البول ومكافحة السرطان

الكركمين وفوائده وأين تباع كبسولات الكركمين والجرعة اليومية منه

لكيفية الحصول على الصمغ العربي الهشاب الأصلى داخل جمهورية مصر العربية وبسعر مناسب وللمزيد عن جميع فوائد الصمغ العربي إضغط هنا أو الإتصال على 01140700035

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.