crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

طريقة عمل البوظة فى البيت

طريقة عمل البوظة بأسهل طريقة فى البيت مع توضيح مكونات البوظة وطريقة عمل البوظة وفيديو عن طريقة عمل البوظة العربية فى البيت بأسهل طريقة هى بنود هذا المقال المفصل عن البوظة.

من خلال هذه القسم ، سنوفر لك الكثير من المأكولات والمشروبات اللذيذة والشهية وطريقة صنع الحلويات والمعجنات ، وأحد المشروبات الأولى التي سنقدمها لك.  إنها طريقة صنع البوظة ، وهذه هي المكونات وطريقة العمل بالتفصيل على النحو التالي: –

وفي هذه الوصفة ، إذا كنت تفكر في إستخدام كوب للقياس، فيمكنك استخدام كوب عصير كبير بحجم 200 مل أو كوب من الشاي العادي الموجود في  المنزل ، ولكن يجب عليك استخدام نفس الكأس في جميع مكونات الوصفة.

مكونات البوظة

 كوب من الدقيق

2 كوب من السكر

5 كوب من الماء

25 جرام من الخميره 

ملعقه صغيرة من ماء الورد او الفانيليا.

 

طريقة عمل البوظة

البوظة

ضعي السكر والماء في وعاء متوسط ​​وحرك جيدًا حتى يذوب السكر بالماء.  ضعي الدقيق وقومي بالتحريك أو استخدام الملعقة باستخدام مضرب سلك كهربائي أو يدوي.  يوضع الخليط في درجة حرارة متوسطة، ويضاف ماء الورد أو الفانيليا حتى يصبح الخليط سميكاً إلي حد ما (أي أن ثباته يشبه البشاميل).  ترفع عن النار بعد أن يكون الخليط سميك ويترك ليبرد. (1 ملعقة صغيرة سكر + 1 ملعقة صغيرة ملح ، 1 ملعقة صغيرة حليب) يتم إذابتهم مع الخميرة.  يوضع الخليط البارد مع الخميرة في الخلاط للخلط. ثم اتركيه في وعاء كبير في مكان دافئ (مثل الفرن) حتى تكتمل عملية التخمير.

 

[wp_ad_camp_5]

 

اقرأ المزيد طريقة عمل خلية النحل

عند تقديمها يتم صبها في كوب ،بالاضافة إلي وضع المكسرات عليها حسب الرغبه .

البوظة هي حلوى شهيرة يستمتع بها الكثير من الافراد  سواء في اكواب أو في طبق به ملاعق بلاستيكية. الكثير من الناس يأكلون حوالي 9 ٪ من الحليب الذي ينتجه مزارعو الألبان الذي يستخدم لإنتاج الآيس كريم. هل تعلم أن البوظة هي أكثر من مجرد حلوى لذيذة؟ هي وصفة بها العديد من الفوائد الصحية المدهشة التي قد تواجهها من مجرد تناول البوظة .

طريقة عمل البوظة العربية فى البيت بأسهل طريقة

علاج الحروق الجلدية ( علاج الحروق للأطفال – علاج الحروق السطحية – علاج فقاقيع الحروق – افضل مرهم للحروق السطحية)

علاج الحموضة والحرقان بوصفات فعالة ومجربة وأعراضها وأسبابها

لكيفية الحصول على الصمغ العربي الهشاب الأصلى داخل جمهورية مصر العربية وبسعر مناسب وللمزيد عن جميع فوائد الصمغ العربي إضغط هنا أو الإتصال على 01140700035

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.