طريقة عمل عجينة الكريب بالنوتيلا

0

إذا كنت في حاجة إلى تناول الكريب بالنوتيلا ، يمكنك تحضير الكثير منها بإمكانيات بسيطة ومتوفرة. الكريب هو النسخة الفرنسية من الفطائر . نشأة الكريب في فرنسا ، يمكنك العثور على الكريب الذي يتم تقديمه في المطاعم في جميع أنحاء العالم ، وغالبًا ما يحتوي الكريب على الفاكهة وحشوات أخرى على الإفطار ، وكذلك اللحوم والجبن عند تقديمه على الغداء والعشاء.  قد تختلف قيمة المنتج الغذائية حسب المطعم بسبب الاختلافات في الوصفات.

 

مكونات الكريب بالنوتيلا

عدد 2 بيضة 

كوب لبن 

ربع كوب من ماء 

2 ملاعق صغيرة من فانيليا 

كوب دقيق متعدد الاستخدامات

2 ملاعق طعام سكر

ملعقة كبيرة زبدة ذائبة 

 

طريقة تحضير الكريب بالنوتيلا

ضع جميع المكونات في الخلاط وامزجها حتى تصبح ناعمة. إذا لم يكن لديك خلاط ، اخفقي البيض والحليب والماء والفانيليا معًا في وعاء حتى تصبح ناعمة. نضيف الدقيق والسكر ونخفق المزيج. 

 

اخفق ملعقتين كبيرتين من الزبدة المذابة. صفي الخليط في وعاء آخر. غطيها بغلاف بلاستيكي وضعيها في الثلاجة لمدة ساعة على الأقل حتى تستقر فقاعات الهواء.

 

سخني مقلاة كريب صغيرة (أو مقلاة غير لاصقة) على نار عالية متوسطة. ضعي ملعقة صغيرة من الزبدة في المقلاة وأضيفي كمية صغيرة من الخليط إلى المقلاة – قومي بتدوير المقلاة بحيث يغطى الخليط بالتساوي ورقيقة القاع. يطهى لمدة 30 ثانية (حتى يصبح لونه بني فاتح) ويقلب. 

 

تطهى لمدة 10-15 ثانية أخرى وإزالتها على طبق. استمر في طهي باقي الخليط ، مع إضافة زبدة إضافية كل ثالث كريب أو نحو ذلك. ضعي الكريب على صينية من الورق ، وغطيه بورق الألمنيوم ، واتركيها حتى تصبح جاهزًا للتقديم. 

images 2020 05 20T213312.855 214x300 - طريقة عمل عجينة الكريب بالنوتيلا

اقرأ المزيد طريقة عمل الشاتوه بأحسن وصفة والتوضيح بالفيديو لنجلاء الشرشابي

للتقديم: ضعي كل كريب مع الإضافات التي تريدها: النوتيلا ، صلصة الشوكولاتة الدافئة ، المربى ، الزبدة والسكر ، الليمون ، وما إلى ذلك ، ثم قم بطيها إلى النصف ، ثم إلى أرباع ، مثل المناديل. يُرش السكر البودرة ويُقدم دافئا.

لكل وجبة: 216 سعرة حرارية ؛ 9.2 غرام من الدهون 25.5 غرام من الكربوهيدرات ؛ 7.4 غرام من البروتين 111 ملغ من الكوليسترول ؛ 235 مجم صوديوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.