طريقة عمل عيش الكريب بدون لبن بأفضل طريقة (إليك سر التحضير)

0

طريقة عمل عيش الكريب بدون لبن هو موضوع هذا المقال والذي سنعرض فيه الطريقة الصحيحة مع توضيح سر التحضير للحصول على القوام الأصلي.

طريقة عمل عيش الكريب بدون لبن

طريقة عمل عيش الكريب بدون لبن يطلبه الكثيرون ممكن لا يرغبون بإضافة لبن للكريب. ومنذ فترة طويلة ، اعتقدت أن عيش الكريب كان وجبة مطعم فقط. كانت فكرة تشكيل تلك العجينة فائقة الروعة ، ولسبب ما ، اعتقدت أن قائمة المكونات ستملأ بأشياء غير مألوفة.

بعد ذلك ، علمت أن الكريب سهل الصنع مثل خليط الفطيرة. لقد بدأت في إعداده كل عطلة نهاية أسبوع تقريبًا لتناول الإفطار (واستخدام بقايا الحلوى) باستخدام وصفة الكريب الخالية من منتجات الألبان.

عيش الكريب بدون لبن

في الواقع لا أفتقد الحليب على الإطلاق في هذه الوصفة. في الواقع ، أحيانًا أصنع الكريب الخالي من منتجات الألبان حتى لو لم أتبع نظامًا غذائيًا خاليًا من منتجات الألبان! بالإضافة إلى كونه خاليًا من السعرات الحرارية ، فإن الماء أخف بشكل عام. هذا يجعل هذه الكريب رقيق للغاية . كمكافأة ، يكون الماء سهل الهضم في جسمك أكثر من منتجات الألبان.

 

القيمة الغذائية:

images 2020 05 12T144759.362 300x168 - طريقة عمل عيش الكريب بدون لبن بأفضل طريقة (إليك سر التحضير)

 4 حصص | حجم الحصة: 1 كريب السعرات الحرارية: 190 | الدهون الكلية: 7 جم | الدهون المشبعة: 1 جم | الدهون المتحولة: 0 جم | الكوليسترول: 82 ملغ | صوديوم: 121 مجم | الكربوهيدرات: 25 جم | الألياف الغذائية: 1 جم | السكريات: 1 جم | البروتين: 6 جم (حرة): 5 |

 

المكونات

1 كوب دقيق

1-1 / 4 كوب ماء

2 بيضة

1 ملعقة صغيرة سكر

قليل من الملح

1-1 / 4 ملاعق طعام زيت زيتون 

طريقة عمل عيش الكريب بدون لبن (طريقة التحضير)

في وعاء ، اخلطي الدقيق والماء والبيض والسكر والملح وملعقة كبيرة من زيت الزيتون حتى تصبح ناعمة. توضع في الثلاجة لمدة 30 دقيقة.

بعد 30 دقيقة ، بلل مقلاة كريب أو قدر مع زيت الزيتون المتبقي. قم بتوزيعه بالتساوي والتخلص من الفائض باستخدام منشفة ورقية المطبخ.

على نار متوسطة – منخفضة ، في مقلاة كريب ، صب جزء من خليط الكريب ثم قم بإمالة المقلاة باستمرار لتدور حول الخليط بالتساوي. اقلبه لطهي الجانب الآخر منه.

هل تريد أن تعرف سرًا لصنع الكريب ؟

 بمجرد صب الخليط في المقلاة الساخنة ، استخدم معصمك لإمالة المقلاة. أثناء تحريكها ، سيدور الخليط برفق حول قاعدة المقلاة بالكامل. في النهاية ، ستكون رفيعة للغاية وسهلة التقليب.

اقرأ المزيد طريقة عمل الحلاوة الطحينية (تعرفي على سر طريقة التحضير الأصلية)

ستجيد هذه التقنية حقًا لأنها لا تستغرق سوى دقيقة أو نحو ذلك لطهي هذه الكريب الخالية من منتجات الألبان. قبل أن تعرفه ، ستجد نفسك مع كومة من الكريب النحيف وخفيف الوزن جاهز للتعبئة. لتناول وجبة الإفطار أو الحلوى الخفيفة ، يمكنك أن تضيف إليها المكونات الحلوة ، مثل مربى السكر المنخفض والفواكه الطازجة. في بعض الأحيان ستكون لذيذة عندما تملئها بالخضروات المشوية والجبن (مثل جبن البارميزان المذهل أو اي نوع آخر من الجبن). 

كريب المحلات الاقتصادي بدون بيض ولا حليب

فوائد الصمغ العربي (الصيدلية الكاملة) بالتفصيل ستندهش عندما تعرفها

طريقة عمل الكيكة بالكاكاو فى البيت بالطريقة الصحيحة (إعرفي سر التحضير)

طريقة عمل شاورما الدجاج في المنزل بالطريقة الصحيحة والتوضيح بالفيديو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.