نظام الصيام المتقطع دايت نينجا للتخسيس السريع

إذا كنت من أصحاب الوزن الزائد، أو ترغب في الوصول إلى وزن معين، يمكن أن تساعدك دايت نينجا نظام الصيام في إنقاص الوزن حيث يمكنك خسارة ما يقرب من 30 كجم ، فإذا قمت باتباع المعيار الذي يتم تحديده من نظام دايت نينجا ، والذي تحدث عنه الكثير من خبراء التغذية، ومن الجدير بالذكر أيضاً، أن ينصح به الكثير من الأطباء، ولكن بعد الإلتزام ببعض الخطوات، ومن خلال هذا المقال، نعرض لكم أهم التفاصيل عن نظام الصيام المتقطع دايت نينجا، وما هي الوجبات المسموح بها، وكيفية تطبيقه، كل ذلك وأكثر ننقله لكم بالتفصيل خلال السطور التالية.

نظام الصيام المتقطع دايت نينجا

يمكنك الحصول على مجموعة من الأطعمة التي يجب تناولها عند اتباع نظام غذائي النينجا الصيام المتقطع؛ فهي تعمل على إمداد الجسم بالعناصر الغذائية التي يحتاج إليها، وذلك دون اكتساب أي مضاعفات، وتتضمن تلك العناصر الغذائية ما يلي:

أولاً الخضروات

تؤثر الخضروات بشكل كبير في اتباع هذا النظام الغذائي، وذلك لأنها تعمل على إمداد الجسم بالحديد والأملاح المعدنية، وكذلك السوائل التي يحتاجها، ومنها البروكلي والخس

نبات القرنبيط، الورقيات.

وكذلك الطماطم.

اخطاء الصيام المتقطع التي يجب معرفتها وتجنبها

ثانياً الفاكهة

تساعد الفواكه في الإحساس بالشبع، بالإضافة إلى كونها لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، بالإضافة إلى إمداد الجسم بالطاقة والعديد من الفوائد، منها التفاح.

والموز،ومن بين الفواكه الغنية بالطاقة التوت البري، والبرتقال.

دايت نينجا نظام الصيام المتقطع

من الجدير بالذكر أن هذا النظام الغذائي المتميز، هو في الأساس بريطاني المصدر ، وقد  قام على تطبيقه الدكتور مايكل موسلي، وقد نوه إلى أن هذا النظام يتم عن طريق قضاء بعض الوقت في النظام الغذائي الصحي، وقد قسمه إلى عدة أقسام، في البداية تتحقق هذه الطريقة  من خلال زيادة وقت الأكل والصيام خلال أيام الأسبوع، وقد قسم اليوم إلى 16 ساعة ، منها 8 أوقات صيام متقطعة ، وهي من خلال اتباع النظام الغذائي الصحيح فقط ، بالإضافة إلى شرب كميات كبيرة من الماء والسوائل.

طريقة أخرى

من ناحية أخرى تم تقسيم اليوم إلى 4 إلى 8 ساعات للوجبات الغذائية، ولكن من المقرر د تناول عدد أكبر من الوجبات الصحية، بشرط ألا تتجاوز عدد السعرات الحرارية 600 سعرة حرارية بالنسبة للرجال و 500 سعرة حرارية للنساء، وبذلك يمكنك الحصول على النتيجة المرجوة.

 

حمية الصيام المتقطع النينجا سالي فؤاد

سأل الكثير من الناس عن سر خسارة الوزن الملحوظة لسالي فؤاد، و كيف وصلت إلى هذا الوزن، فأجابت بنظام السبع خطوات، الذي يساعد على تقليل  السعرات الحرارية، وهو من خلال اتباع بعض التعليمات، مع الالتزام بمجموعة من الشروط، وهي كالتالي:

  • أولاً

يقوم الشخص بتحليل الغدة الدرقية والعديد من الهرمونات، وذلك لمعرفة ما إذا كان هذه الأمور هي السبب في زيادة الوزن، يتم علاج المشكلة إن وجد.

  • ثانياً

يقوم الشخص بمنع تناول النشا الأبيض والذي يتمثل في دقيق القمح والسكر، يتم استبدال ذلك بالنشويات ذات السعرات الحرارية الأقل، وهي المتوفرة في الفواكه والشوفان.

  • ثالثاً

عدم الاستمرار في الأكل حتى الشبع، أي لابد من ترك نصف المعدة فارغة، ويمكن تناول وجبة خفيفة بين كل وجبة.

الابتعاد عن مصادر اللحوم المصنعة، والأطعمة السريعة، والمياه الغازية.

يعتمد هذا النظام على تناول جميع أنواع الأطعمة الصحية مع الالتزام بشرب كميات كبيرة من المياه، والتي تساعد على التخلص من الدهون.

 

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.