وصفات للتخسيس السريع بدون رجيم

وصفات-للتخسيس-السريع-بدون-رجيم

وصفات للتخسيس السريع بدون رجيم من الأشياء التي يكثر البحث عليها على محرك جوجل، وهذا لرغبة الجميع في الحصول على جسم مثالي دون جهد كبير، ووصلة الصمغ العربي من افضل الوصفات التي ستقوم بشرحها خلال مقالنا اليوم والتي تساعد على التخسيس بشكل سريع، لذا تابعونا.

وصفات للتخسيس السريع بدون رجيم

  • أولاً وصفة الكمون والقرفة

ينبغي أن يتم إضافة ملعقة كمون ناعم. على كوب مياه مغليه، وكذلك شريحتين ليمون، بالإضافة إلى ربع ملعقة صغيرة قرفة ناعمة، ونقوم بخلطهم بشكل جيد مع بعضهم البعض، ولكن من الأفضل أن يتم ترك الخليط لفترة لا تقل عن عشرة دقائق قبل تناولها ويتم تحليتها بالعسل.

يفضل أن يتم تناول تلك الوصفة قبل الطعام بفترة من الوقت لا تقل عن ثلث ساعة، وينبغي أن يتم تكرار تناول هذا الخليط كل يوم، حتى يتم الوصول إلى النتيجة المرغوبة.

  • ثانياً وصفة الشمر

يتم وضع ثلاثة ملاعق من الشمر داخل كوب مليء بالماء المغلي لفترة من الوقت تصل إلى نصف ساعة، وبعد مرور الوقت ينبغي أن يتم تصفية الماء وتحلية الخليط عن طريق إضافة العسل، ومن الأفضل تناول الوصفة لمرة واحدة في اليوم، ومن الأفضل أن تكرر كل يوم.

  • ثالثاً وصفة البابونج والميرمية

يتم إضافة ملعقتين ميرمية على ملعقتين بابونج وكذلك ملعقتين إكليل بحر داخل اناء ويتن إضافة الماء عليهم، وتركهم حتى يتم الوصول إلى مرحلة الغليان، ويتم تناول تلك الوصفة دافئة، ولكن من الأفضل ألا يتم وضع السكر أو العسل، وكذلك يفضل تناول الخليط على الريق.

وصفات للتخسيس السريع

 

  • وصفة الشاي الأخضر

هناك العديد من الدراسات التي أثبتت مدى فاعلية الشاي الأخضر في التخسيس، حيث أنه يلعب دور هام في تفتيت الدهون بشكل فعال، بالإضافة إلى كونه يساهم في منع تكوين مختلف أنواع الخلايا الدهنية.

من الأفضل أن يتم تناول الشاي الأخضر بعد الطعام بفترة تصل إلى نصف ساعة، ولكن لا ينبغي تناول أكثر من ثلاثة أكواب خلال اليوم.

  • وصفة الفلفل الحار

الأشخاص الذين يحبون تناول الأطعمة الحارة، ينبغي عليهم كذلك استعمال وصفة الفلفل الحار في انقاص الوزن وهذا لقدرته الجبارة على حرق الدهون.

  • وصفة البيض

يعمل البيض على تقديم كمية البروتين التي يكون الجسم في حاجة إليها من أجل بناء العضلات، فضلاً عن قدرته على حرق الدهون.

وصفات فعالة للتخسيس السريع

 

  • أولاً وصفة ماء الورد وخل التفاح

يتم تحضير تلك الوصفة من خلال وضع ثلاثة ملاعق من الزنجبيل المبشور على كمية مياه داخل اناء ووضعها على النار حتى يغلي، وبعد أن يبرد المياه يتم تصفيته ووضع ملعقة ماء ورد، وكذلك ملعقتين خل تفاح، وينبغي أن يتم تحريك الخليط بشكل كامل، ويمكن أن يتم حفظ الخليط واستعماله وقت الحاجة.

  • ثانياً وصفة الزنجبيل وزيت الزيتون

يتم وضع  كوب زيت الزيتون في إناء على النار حتى يصل إلى مرحلة الغليان، ثم يتم وضع كوبين زنجبيل مبشور عليه وتركهم لبعض الوقت على النار، وبعد ذلك يتم ترك الخليط لفترة من الوقت حتى يبرد بشكل كامل، ويتم حفظ هذا الخليط داخل اناء واستعماله في أي وقت.

  • ثالثاً وصفة الصمغ العربي

يفضل تناول الصمغ العربي عن طريق إضافة ملعقتين صمغ عربي على كمية من الكوب الدافئ، وتناولهم قبل تناول الطعام.

كما يمكنكم الإطلاع علي فوائد الماء والعسل على الريق للرجيم

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.