crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

مشروب لحرق دهون البطن والقضاء علي الكرش نهائيا

مشروب لحرق دهون البطن وتخسيس منطقة الكرش تماما خلال فترة زمنية معينة بالإضافة إلي أنه يعمل علي نزول وزن الجسم بشكل عام وهو مشروب الصمغ العربي مع حلف البر متزامنا مع نظام غذائي معتدل.

مشروب لحرق دهون البطن

من المعروف عن الصمغ العربي قدرته علي التخسيس وزيادة معدل حرق الدهون بالجسم, وهو يعمل علي تقليل امتصاص الكربوهيدرات والدهون في بداية الجهاز الهضمي.

كما أنه يدعم البروبيوتك ويساعد علي رفع عدد البكتريا المفيدة في الجهاز الهضمي مما يحسن من صحة القولون ويزيد من عمل الأيض في منطقة البطن وهو عامل أساسي في القضاء علي الكرش.

ويعد 85 % من مكونات الصمغ العربي عبارة عن ألياف غذائية ذائبة في الماء والتي يفضل تناولها خبراء التنخسيس عند محاولة تخسيس الكرش. وعندما ترغب في حرق دهون الكرش بشكل خاص يفضل تناول مشروب حلف البر لتميزه بالمساعدة في تسريع الأيض الغذائي.

فوائد الصيام المتقطع للتخسيس وفقد الوزن بالتفصيل

الطريقة: يتم إضافة مقدار نصف كف من حلف البر الي كوب ماء ساخن ثم نغطي الكوب ونتركه ربع ساعة ونقوم بتصفيته. وبعد ذلك نضيف ملعقة كبيرة من مطحون الصمغ العربي وبعد الذوبان تماما يشرب قبل الأكل بنصف ساعة. وينصح بشرب الماء طوال اليوم لأنه يساعد علي الحرق بشكل كبير.

 

[wp_ad_camp_5]

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

مشروبات ووصفات تساعد علي حرق دهون منطقة البطن

هذه المشروبات تساعد علي التخسيس وفقد الوزن وخاصة منطقة الكرش:

مشروب الكمثرى والمريمية

نقوم بوضع بعض المريمية في نصف كوب ماء ساخن ونتركها حتي تبرد وبعد ذلك نقوم بخلط ليمونة في الخلاط ثم نضيفها إلي كوب المريمية ونضيف عليها ربع كوب من عصير الكمثري الطبيعي الخالي من السكر ثم نضيف بعض من مهروس الثلج ونخلط الجميع.

عصير التفاح

مكونات: 1 لتر من عصير التفاح (طازج أو معلب)

نعناع

100 مل من عصير الليمون

1 ليمون

ثلج

قطعي الليمون إلى دوائر. يُمزج عصير التفاح والليمون في إبريق. نضيف شرائح الليمون والنعناع والثلج. يمكنك تقديم المشروب مع شرائح التفاح.

مشروب الجريب فروت والقرفة

المكونات:

مل من الماء الفوار

1 كوب ماء

2 عود قرفة

1 بذور اليانسون

أوراق النعناع

ثلج

بعض السكر

الطريقة : يُمزج السكر والماء والقرفة في مقلاة وتصنع شرابًا. اتركه على نار خفيفة لمدة خمس إلى عشر دقائق حتى يذوب السكر. دعها تبرد. امزج العصير مع الشراب والماء الفوار في إبريق. أضف الثلج وزينه بالنعناع واليانسون.

مشروب طاقة الليمون

المكونات:

5 حبات ليمون

1 لتر من الماء الفوار

نعناع

ثلج

الطريقة:

اعصرى  أربع حبات ليمون. قطعي آخر ليمونة إلى دوائر. يُمزج العصير والماء الفوار في عبوة مناسبة. قدمي عصير الليمون مع الثلج والنعناع.

7 نصائح سالى فؤاد وأهم تفاصيل التخسيس

مشروب هندي حار

المكونات:

حبات ليمون

الزنجبيل حسب الذوق

نعناع

1 لتر من الماء الفوار

1/2 كوب ماء

ثلج

بعض السكر

الطريقة: اعصر عصير الليمون الحامض. يُمزج السكر مع نصف كوب من الماء في وعاء ويُترك على نار خفيفة حتى يذوب السكر. ابشر الزنجبيل وأضفه إلى الشراب. عندما يبدأ في الغليان ، أطفئ الموقد. ثم برد الشراب. أضف عصير الليمون والماء الفوار والثلج. زين المشروب بالنعناع وشرائح الليمون.

[wp_ad_camp_1]

 

مشروب نباتي

المكونات:

1 لتر من الماء الفوار

سكر حسب الذوق

3 خيار

1 فلفل رومي كبير

1 ليمونة

3 حبات ليمون

أوراق النعناع

ثلج

الطريقة: قطعي الفليفلة الحلوة واثنين من الخيار ورشيهما بالسكر قبل ساعة من الطهي. قطع الخيار الأخير مع ليمونة. يُبشر الليمون ويُعصر العصير. ثم عصير ليمونتين.

ضع النعناع في إناء. أضيفي قشر الليمون وشرائح الليمون والخيار والفلفل بينما لا تزال رطبة. يُسكب في عصير الليمون والليمون والماء الفوار. أضف الثلج المسحوق. زيني أكواب المشروب بشرائح الليمون والخيار.

مشروب أناناس

المكونات:

لتر من الماء الفوار

1 ليمون

كوب عصير أناناس

نعناع

الطريقة:

نقوم باحضار الماء ليغلي في إناء. نقوم بتقشير الليمون ونعصر العصير. ثم نضيف السكر إلى الماء واتركه على نار هادئة حتى يذوب تمامًا. ثم نضيف قشر الليمون ونرفع الإناء عن النار. ثمنصب الشراب في وعاء من خلال مصفاة. ونضيف عصير الليمون والأناناس. نقطع الأناناس ونضيفها إلى المشروب. اتركه يبرد لدرجة حرارة الغرفة وضعه في الثلاجة. يُزين بشرائح الأناناس الطازج قبل التقديم.

مشروب فراولة وأعشاب طازجة

1/2 ليمون

1/2 ليمونة

النعناع والإستراجون

فراولة

1 لتر من الماء الفوار

100 مل من الماء

ثلج

الطريقة: قم بخلط الليمون مع قشر الليمون. قطّع الفراولة إلى أنصاف. أضف الفراولة والأعشاب. صب الماء الساخن واترك الفاكهة والأعشاب ترتاح لبعض الوقت لمنحها نكهة ورائحة. أخرجي القشر واتركي المشروب يبرد. أضف الماء الفوار والثلج.

متى يبدا الوزن بالنزول بعد الرياضه بناء عن التجربة ورأي أخصائيو التغذية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.