طريقة البسبوسة بالزبادي

0

طريقة البسبوسة بالزبادي بأسهل طريقة وبألذ طعم وسنذكر مقادير البسبوسة بالزبادي بطريقة ستجعلها رائعة فى الطعم وكأنك ستتناولها لأول مرة.

توضح وصفة البسبوسة المصرية أنه مع مجموعة من المكونات البسيطة يمكنك صنع حلويات مذهلة . فقط من خلال الزبادي والسميد ودقيق القمح والشراب ، بنكهات مفضلة، تستخدم البسبوسه بعد تناول الطعام ،او كوجبة خفيفة مصحوبة بمشروبات متنوعة سواء كان ذلك عصير او مشروبات غازية . البسبوسه جيدة جدًا للوجبات الخفيفة أو لتناول الإفطار. التحضير سهل للغاية ومثالي لمحبي المعجنات . تحتوي هذه الوصفة على العديد من القيم الغذائية.

اقرأ المزيد طريقة عمل خلية النحل

طريقة البسبوسة بالزبادي

طرق مختلفة لإعداد البسبوسة ، والتي تعد واحدة من أكثر الحلويات التقليدية والشهيرة ، بما في ذلك ما يتم إعداده مع جوز الهند ، أو عصير البرتقال الطبيعي ، أو الزبادي ، وغيرها الكثير ، وفي هذا المقال سوف نتعلم كيفية تحضير البسبوسة مع اللبن  .

مقادير البسبوسة بالزبادي

images.jpeg ١٣ 200x300 - طريقة البسبوسة بالزبادي
البسبوسه جيدة جدًا للوجبات الخفيفة أو لتناول الإفطار. التحضير سهل للغاية ومثالي لمحبي المعجنات . تحتوي هذه الوصفة على العديد من القيم الغذائية.

 1 كوب من السميد 

1 كوب من السكر

1 كوب من الزبادي.

1 كوب من الزيت

ملعقة كبيره بيكنج باودر

 

طريقة تحضير البسبوسة بالزبادي:

اخلطي جميع المقاديرمع بعضها جيداً.

ضعي الخليط في صينية واتركيه لمدة نصف ساعة تقريبا.

أدخلي الصينية في فرن محمّى مسبقاً واتركيه لمدة 40 دقيقة ثم أخرجيه.

اسقي البسبوسة بالقطر، ثمّ قطّعيها وأدخليها إلى الفرن لمدة 5دقائق، ثمّ أخرجيها واتركيها حتى تبرد ثم قدّميها.

قومي بمزج جميع المكونات. 

ضع الخليط في صينية واتركيه لمدة نصف ساعة تقريبًا.  ضع الدرج في فرن 6مسخن مسبقاً ، واتركه لمدة 40 دقيقة ، ثم أخرجه.  سقي البسبوسة مع المزيج ، ثم قصه وضعه في الفرن لمدة 5 دقائق ، ثم أخرجه واتركه ليبرد ،ويكون جاهز للتقديم .

طريقة عمل البسبوسة بالزبادى

طريقة عمل البسبوسة بالزبادى وجوز الهند 

الكركمين وفوائده وأين تباع كبسولات الكركمين والجرعة اليومية منه

لكيفية الحصول على الصمغ العربي الهشاب الأصلى داخل جمهورية مصر العربية وبسعر مناسب وللمزيد عن جميع فوائد الصمغ العربي إضغط هنا أو الإتصال على 01140700035

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.