crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

نظام رجيم تخسيس 5 كيلو فى اسبوع

نظام-رجيم-تخسيس-5-كيلو-فى-اسبوع

 

لكل من يحتاج إلى نظام رجيم تخسيس 5 كيلو فى اسبوع أصبحنا نوفر لكم أفضل الأنظمة الغذائية المجربة، والتي ساعدت على خفض الوزن بمعدل خمسة كيلو جرام في خلال سبعة أيام فقط، وهذا النظام سريع للغاية لأنهُ يحتوى على الصمغ العربي الذي يُعرف بسرعة مفعولة في إذابة دهون الجسم، مع النظام الذي نعرضهُ لك من خلال هذا الموضوع ستتمكن من تحقيق حلمك والتخلص من الغرامات الزائدة خلال وقت قصير لا يزيد عن اسبوع فقط.

 

نظام رجيم تخسيس 5 كيلو فى اسبوع

 

هل لازلت تبحث عن نظام رجيم تخسيس 5 كيلو فى اسبوع؟ هل لديك مناسبة محددة ترغب قبلها أن تخسر من وزنك خمسة كيلو في اسبوع واحد فقط؟ إذً عليك اتباع النظام التالي:-

  • اليوم الأول: يتم تناول في أول يوم في هذا النظام الفاكهة فقط، ويجب أن لا تزيد أنواعها عن نوعين، ومن المهم الابتعاد تماماً عن الفواكة الغنية بالسكريات، حيثُ يتم تناول الفاكهة وشرب المياه والمشروبات الدافئة فقط.
  • اليوم الثاني: يتم تخصيص اليوم الثاني في تناول الخضروات الطازجة فقط، وذلك يكون مثل الخيار والخس والفلفل الألوان، ويتم تناولها بكميات حتى الشبع في كل وجبة، ويتم أيضاً تناول مشروبات دافئه.
  • اليوم الثالث: في اليوم الثالث من هذا النظام الغذائي يتم تناول الخضروات الطازجة والفواكهه معاً، أي أن كل وجبة تحتوي نصفها على الفواكه والنصف الآخر على الخضروات.
  • اليوم الرابع: تناول الحليب مع الموز فقط، مثلاً تناول حوالي كيلو ونصف حليب خالي الدسم مع الموز، وذلك مع كل وجب.
  • اليوم الخامس: العصير الفرش من البرتقال، بجانب تناول وجبة واحدة تحتوي على أربع ملاعق أرز مع ربع دجاجة، طبق من السلطة الخضراء.
  • اليوم السادس: يتم إعداد كمية كبيرة للغاية من السلطة الخضراء وتناولها هي فقط طوال اليوم.
  • اليوم السابع: يتم تناول ثلاث ملاعق من الأرز على الغذاء بجانب طبق من الخضار السوتيه وقطعة من اللحم، والفطار والغذاء يكون فاكهة وخضروات.

ملحوظة هامة: مع كل يوم يجب تناول كوب من الماء المغلي مع ملعقة ونصف من الصمغ العربي، وذلك لزيادة معدل الحرق والحصول على النتيجة المطلوبة.

 

 

رجيم ينقص 5 كيلو في اسبوع مجرب

 

 

أصبح الرجيم السريع منتشر للغاية في الوقت الحالي، ومنها الأنظمة الصحية والآمنة والأخرى الضارة، وحرصاً منا على سلامة الجميع نوفر لكم نظام رجيم تخسيس 5 كيلو فى اسبوع آمن ومجرب وأثبت فاعليته، وهو نظام يعتمد على التالي:-

  • تناول الإفطار في الصباح الباكر، ويكون من محتوياته البيض المسلوق وكوب من الزبادي، وإذا تم تناول الخبز لا يزيد عن ربع رغيف، وتناول كوب من الصمغ العربي المذوب في مياه.
  • يجب أن يحتوي الغذاء على البروتين الخالي من الدهون سواء لحم أحمر أو دجاج أو أسماك، وطبق كبير من السلطة، وتناول بعده كوب من الماء مع ملعقة من الصمغ العربي.
  • العشاء يجب تناولها قبل الساعة السابعة في المساء، وذلك لكي يتمكن الجسم من الحرق، ويتم تناول الوجبات الخفيفة الخالية من الدهون، وذلك مثل الفواكة والخضروات وكوب من الحليب الخالي من الدسم.

 

رجيم 5 في اسبوع بدون رياضة

 

التعليمات الآتية ضمن نظام رجيم تخسيس 5 كيلو فى اسبوع، وهي تساعدك في التخلص من الوزن دون ممارسة الرياضة:-

  • شرب كمية من المياه في اليوم الواحد لا تقل عن 25 كوب من المياه.
  • تناول الأطعمة في الوقت المحدد لها دون تأخير.
  • الحرص على تناول وجبة خفيفة من الخضروات والفواكه في حالة اتباع النظام الثاني.
  • منع الدهون والأملاح في الأطعمة.

 

الأن نكون قد قمنا بتوضيح لك كل ما هو يتعلق بـ نظام رجيم تخسيس 5 كيلو فى اسبوع، ونتمنى لك صحة جيدة والحصول على جسم رشيق في أقل وقت ممكن.

 

كما يمكنكم الإطلاع علي علاج رائحة الفم الكريهة بالأعشاب وبطرق طبيعية وأهم عوامل التخلص منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.