crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

رجيم لانقاص الوزن 15 كيلو في اسبوعين

رجيم-لانقاص-الوزن-15-كيلو-في-اسبوعين

 

رجيم لانقاص الوزن 15 كيلو في اسبوعين حيث أننا في هذه الفترة نشعر بالجوع كثيرًا، وتناول الكثير من الطعام، مما يساهم في زيادة اوزاننا لدرجة لا يتوقعها أي أحد، ويمكننا إنقاص وزننا من خلال الرجيم، والصمغ العربي ويظهر ذلك من خلال السطور القادمة.

رجيم لانقاص الوزن 15 كيلو في اسبوعين

 

يمكننا أن نقوم بإنقاص أكثر من 15 كيلو من وزنك في اسبوعين من خلال بعض الطرق المتنوعة، وهي كما يلي:

أولًا: ممارسة الرياضة

 

يمكنك أن تقوم بممارسة العديد من الأنشطة الرياضية التي تساهم في حرق دهون جسمك، حيث أنها تعمل بشكل كبير على تخليصك من العديد من الجرامات، وذلك من خلال ممارسة الانشطة الرياضية عن طريق الجيم أو المدرب في الحياة العادية أوة المنزل، المهم أن تركز في تدريباتك على منطقة الدهون.

ثانيًا: تنحيف السعرات الحرارية

 

يمكنك أن تحافظ على طعامك بحيث يكون به عدد قليل من السعرات الحرارية، حيث أن السعرات الحرارية هي من أهم الأشياء التي تساهم في زيادة الوزن، كما يفضل أن تتجنب في طعانك تناول السكريات التي تزيد الوزن بطريقة كبيرة، ويفضل التقليل من البروتينات والنشويات، ومتابعة متخصص أغذية من أجل حساب السعرات الحرارية التي تفيدك.

ثالثًا: شرب الماء بكميات كبيرة

 

من المعروف أن شرب الماء بكميات كبيرة يساهم في ملء المعدة وعدم الحاجة إلى تناول كميات كبيرة من الطعام، لذلك يفضل أن يتم شربه قبل تناول الطعام، وكذلك على مدار اليوم بما لا يقل عن 2 لتر يوميًا، حيث أنه هذا يساهم في حرق الدهون وعدم تراكمها.

الأنشطة الرياضية التي تساهم في إنقاص الوزن

 

هناك بعض الانشطة الرياضية التي تساعد على إنقاص الوزن، وهي تتمثل فيما يلي:

أولًا: تمارين المقاومة والضغط

 

وهي تلك التمارين التي تساهم بشكل كبير في التخلص من الوزن الزائد الموجود في الجسم، كل ما عليكم القيام به هو تكرار هذا التمرين لمدة لا تقل عن 30 دقيقة في اليوم الواحد، وهي تتم من خلال الوقوف بشكل مستقيم، والاستناد على الجدار، وبعد ذلك الضغط على الذراعين لإتمام الحركة.

ثانيًا: تمارين نط الحبل

 

يمكنك القيام بنط الحبل مرات عديدة لا تقل عن 15 دقيقة في اليوم، ويتم هذا من خلال القيام باستخدام حبل النط مرات عديدة، حيث أن هذا من الأنشطة المميزة التي تساعد على حرق 15 كيلو في اسبوعين، فلا تترددوا في تجربته.

ثالثًا: تمارين شد الجسم والإطالة

 

تلك التمارين المذهلة لها عامل كبير في التخلص من جرامات الدهون المتراكمة في جسدك، كل ما عليك هو المداومة عليها يوميًا لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، وهي تتم من خلال رفع اليدين للاعلى، ومحاولة شد القدمين، وبعد ذلك الانحناء للأسفل.

الصمغ العربي

 

يعتبر الصمغ العربي من افضل المواد التي لها دور في إنقاص الوزن كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتذويبه في الماء، وشربه لأنه يساعدك على الشعور بالشبع، مما يمكنك من تناول كميات بسيطة من الطعام، وهذا ما يساعدك على إنقاص الوزن بشكل كبير

وفي الختام فقد تعرفنا على رجيم لانقاص الوزن 15 كيلو في اسبوعين كل ماعليكم هو اتباعه من أجل الاستفادة بنتائج المزهلة، والحصول على جسم مثالي خالي من الدهون والترهلات، وطريقة اتباعه سهلة للغاية فهي تتم من خلال ممارسة الانشطة الرياضية وتناول القليل من الطعام.

 

كما يمكنكم الإطلاع علي رجيم دشتي المرحله الاولى بالتفصيل 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.