crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل

رجيم-ينزل-10-كيلو-في-اسبوع-سهل

 

رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل حيث أنه يعد من الأنظمة الغذائية الهامة التي يرغب العديد من الأشخاص في معرفة مكوناتها الأساسية، والتي من أهمها الصمغ العربي الذي يعمل على حرق الدهون المتراكمة في مختلف مناطق الجسم، تعرف معنا في هذا المقال عن عدد من النقاط الخاصة بهذا الرجيم.

 

رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل

 

حيث أنه يعد من الموضوعات الأكثر بحثًا وتداولًا عبر مواقع الانترنت المختلفة، وعلى صفحات التواصل الإجتماعي المتنوعة، وهو من الموضوعات المنتشرة والشائعة على مستوى العالم أجمع، وتعتبر السمنة أو الوزن الزائد من الموضوعات التي تسبب في حدوث نوع من الإحراج لأصحابها لذلك يريدون أن يصلون إلى طريقة ما تمكنهم من القضاء على تلك المشكلة، وتمكنهم من الوصول إلى الوزن المثالي.

 

كما أنه يوجد بعض الحالات أو المناسبات التي تفرض على الشخص أن يقوم بإنقاص وزنه خلال فترة وجيزة، وخلال أيام معدودة، ويعتبر رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل من الأنظمة الغذائية التي تساعد في إنقاص الوزن، ولكنه يعتبر من الأنظمة التي يصفها البعض بأنها قاسية، لأنها تفرض عليه أن يقلل كميات الأطعمة التي كان يتناولها في السابق، ولكنها تؤدي إلى تحقيق نتائج ملحوظة.

 

ويجب عند القيام بعمل هذا الرجيم ألا يتم الانتظام عليه لفترة طويلة من الزمن، لكي لا يترتب على استمراره حدوث أي أضرار وخيمة بالجسم، نتيجة لعدم إمداده بكميات كافية من المشروبات والأطعمة التي يوجد بها كميات كبيرة من العناصر الغذائية المفيدة والتي تساعده في القيام بوظائفه الرئيسية.

 

بالإضافة إلى هذا هناك عدد من المشروبات والاطعمة التي يجب على الشخص الذي يرغب بتطبيق هذا الرجيم بأن يقوم بتناولها خلال أيام ذلك النظام، وأن يقوم بذلك الأمر طبقًا لخطوات هذا الرجيم، وهي كما يلي:

 

اليوم الأول

 

في هذا اليوم يمكن للشخص أن يتناول أي نوع من الفاكهة التي يرغب بها، بدون النظر إلى عدد السعرات الحرارية المتواجدة بداخل أي نوع، فيمكنه مثلًا أن يتناول البطيخ أو التفاح أو الموز أو الأناناس أو المانجو، ولكنه يجب أن يتناول على الريق كوب من مشروب الصمغ العربي.

 

اليوم الثاني

 

في هذا اليوم يجب على الفرد أن يبدأ يضبط مقدار السعرات الحرارية التي يتناولها في الأطعمة، ففي هذا اليوم يتناول على الريق أيضًا كوب من مشروب الصمغ العربي، ويمكنه أن يناول أي نوع من الخضراوات التي يرغب بها، ويمكن أن يضيف على تلك الخضراوات الملح أو البهارات.

 

اليوم الثالث

 

أن يتناول كوب من مشروب الصمغ العربي في الصباح، ويمكنه أن يتناول أي نوع من الفاكهة باستثناء الموز، وتناول أي نوع من الخضراوات المسلوقة.

 

اليوم الرابع

 

احتساء كوب من مشروب الصمغ العربي على الريق، ثلاثة أكواب من اللبن الطازج، طبق كبير الحجم من شوربة الخضار التي يوجد بها بصل وفلفل اخضر وجزر وكمية قليلة من الملح وكرفس مفروم، ثمان حبات من الموز.

 

اليوم الخامس

 

شرب كوب من الصمغ العربي، طبق صغير الحجم من الرز البني المسلوق، نصف كوب من اللبن الذي لا يوجد به دسم، تفاحة واحدة أو برتقالة واحدة، ستة ثمرات من الطماطم.

 

اليوم السادس

 

على الريق يتم تناول كوب من الصمغ العربي، طبق صغير الحجم من الرز المسلوق، وطبق كبير الحجم من سلطة الخضراوات المشكلة.

 

اليوم السابع والأخير

 

في هذا اليوم يتم تكرار الأطعمة والمشروبات التي سبق تناولها في اليوم السابق له، وهو اليوم السادس.

كما يمكنكم الإطلاع علي طريقة عمل بسكويت النشادر مقدار 30 بيضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.